المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع|يسرا بالمستردة ودينا بالعباية

الجمعة 31/مايو/2019 - 09:46 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص معظم النساء على متابعة إطلالالتهن، لتستوحي ما يناسبها من خلال الموضة في أسبوع.

الموضة في أسبوع

وترصد « بوابة المواطن »، كعادتها الموضة في أسبوع من خلال إطلالات النجمات.

يسرا بفستان مستردة شبابي


يسرا
يسرا
أطلت النجمة يسرا على جمهورها، هذا الأسبوع بإطلالة شبابية صيفية بالدرجة الأولى مع فستان باللون المستردة، كاجوال يناسب النهار وأكسسورات رائعة في إطلالة ساطعة تغازل الشابات التي تعشق التميز.

ونشرت يسرا صور تلك الإطلالة على حسبها الرسمي على موقع تبادل اصور والفيديوهات انستجرام، ونالت إعجاب الكثيرين، وتوالت تعليقات الجمهور معجبين بتلك الإطلالة الشبابية الجديدة، التي منحت يسرا مزيد من الحيوية، والتفائل.

نادين نسيب نجيم ترتدي بليزر من الورود


نادين
نادين
كما أطلت نادين نسيب نجيم، في أوخر هذا الأسبوع، بإطلالة غاية في الجاذبية مع بليزر من الورود، منحها مزيد من التألق والتميز.

ونشرت نادين نسيب نجيم، صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نالت إعجاب الكثيرين وخاصة إنها طبقت مكياج رائع وكشفت إنه مكياج داني كامل، وجاء ناعم وغاية في الرقة والروعة.

واعتمد مكياج نادين نسيب نجيم، على الإطلالة البرونزية الجذابة، وأحمر الشفاه البيج، وظلال العيون البيج، في إطلالة غاية في الأناقة والروعة والجاذبية تغازل الشابات، وتتناسب ع موضة مكياج صيف 2019، بكل جدارة.


دينا بعباية رمضانية


دينا
دينا
وأطلت الفنانة دينا، هذا الأسبوع بعباية غاية في الأناقة والروعة، من اللون اللبني الفاتح ومزينة بالبيج بتصميم غاية في الروعة والأناقة أظهرها جذابة ورائعة، تناسب رمضان 2019.

وظهرت دينا بتلك الإطلالة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونال إعجاب الكثيرين، معبرين عن جمال وأناقة الإطلالة، وإنها تناسب دينا، وأيضا تناسب هذا الشهر الكريم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads