المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه في عيد الفطر2019| التايجر على طريقة مايا دياب

الإثنين 03/يونيو/2019 - 02:09 م
مايا دياب
مايا دياب
أسماء حامد
طباعة
تعتبر جملة، هتلبسي إيه في عيد الفطر2019، من أكثر الجمل التي تتردد على ألسنة النساء هذه الأيام استعدادا لعيد الفطر المبارك.

هتلبسي إيه في عيد الفطر2019

فإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه في عيد الفطر2019، للذهاب إلى إحدى العزمومات أوالمناسبات الهامة، إلقي نظرة على إطلالة مايا دياب الساحرة.
وأطلت مايا دياب على جمهورها، بإطلالة جذابة ومثيرة مع فستان تايجر غاية في الرقة والجمال، من الشيفون، يناسب الخروج نهارا وليلا، وبنصف أكمام وقصة رائعة وتصميم غاية في الأنوثة، وبرغم إن التايجر من الالوان الشتوية، ولكن تصميم الفستان مع القماش الشيفون جعله يناسب الصيف عن جدارة، وبدت مايا دياب غاية في الجمال والأنوثة والجاذبية، وخاصة مع لون شعرها البلاتيني الرائع.

ونشر مايا دياب، صور تلك الإطلالة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتفاعل الجمال مع تلك الإطلالة الساحرة، وخاصة إنها طبق مكياج برونزي جذاب وأحمر شفاه باللون البيج في إطلالة تغازل الشابات الباحثات عن التميز والأناقة.

فإذا كنتي تبحثين، هتلبسي إيه في عيد الفطر2019، لاتترددي ابدا في اختيار التايجر على طريقة مايا دياب، فيمنحك إطلالة مختلفة ومميزة تلف الأنظار إليك خلال مناسبات عيد الفطر المبارك، وخاصة بإمكانك تجديد إطلالتك على العيد وصبغة شعرك بلوم مناسب من البني أو الأصفر العسلي أو البلاتيني فهي الالوان الأكثر رواجا لهذا الموسم، مع تطبيق مكياج ناعم ومناسب.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| مايا دياب تلهمك بالأصفر الذهبي
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads