المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| «الراجل من غير ست إبريق من غير طشت»

الجمعة 14/يونيو/2019 - 12:03 ص
كلمة في مشهد
كلمة في مشهد
ندى محمد
طباعة
من منا لم يستخدم كلمة في مشهد أو جملة يتابعها بشعف، ولكل كلمة تعبر عنه، في السينما والدراما بكافة الأشكال وظيفتها التعبير عن شخوص المجتمع فى جميع مراحل حياتهم.

كلمة في مشهد
قد تلمس كلمة في مشهد يقولها الفنان حياتنا بالفعل، ومن الممكن أن نكتسب خبره في حياتنا أو نعرف الطريقة الصحيحة للتعامل مع مشكلة ما.

و كلمة في مشهد اليوم من فيلم «للرجال فقط»، بينما دار المشهد بين الفنان حسن يوسف وإيهاب نافع فهو من الأعمال المميزة الذي تكلم عن حقوق المرأة العاملة بينما جاء نص المشهد كالآتي:

ياسلام اكبر نعمه في الدنيا الستات
=وانت الصادق اكبر لعنة في الدنيا الستات

_يا استاذ المثل بيقول الراجل من غير ست،،، ابريق من غير طشت
=المثل الصحيح بيقول في كل مصيبة فتش عن المرأة
_ لاا لاا لاا انت غلطان في حقهم دول.....
=خاينين....
ولكن حلوين
=الغدر في دمهم
_لكن دمهم خفيف

=اصل انت مجربتش،، لو كنت اتقرصت زيي
_هو انت عشان وقعت في بيضه ممشى يبقي كل البيض اللي في البلد فسدان؟!!!

اقرأ أيضا| كلمة في مشهد| «انت هتسيح على أمي يا منسي»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads