المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| استمرار توافد الجماهير لحضور افتتاح الأمم الإفريقية مصر 2019

الجمعة 21/يونيو/2019 - 06:18 م
استمرار توافد الجماهير
استمرار توافد الجماهير لحضور افتتاح أمم أفريقيا
المواطن
طباعة
تستمر الجماهير في التوافد إلى استاد القاهرة الدولي، لحضور افتتاح بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، والتي تكون ضربة البداية بها مباراة مصر وزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساء.

استمرار توافد الجماهير لحضور افتتاح الأمم الإفريقية مصر 2019

وقال مراسل قناة تايم سبورت، أن الجماهير بدأت في التوافد لحضور افتتاح بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، ومباراة مصر وزيمبابوي، من الساعة الحادية عشر صباحًا، وذلك ساعد في تخفيف ازدحام الجماهير للدخول إلى ملعب استاد القاهرة، مؤكدًا على أن عملية تنظيم الدخول عن طريق البوابات الالكترونية تسير بشكل ممتاز ورائع.

وأشار المراسل، إلى أنه من المحتمل أن يتم استمرار فتح البوابات لمدة 45 دقيقة إضافية عن الوقت المحدد لإغلاق البوابات والتي كان محدد له السادسة مساء، وذلك بسبب الحضور الجماهيري الكبير.

ويتنافس 24 منتخبا على لقب الأميرة الأفريقية المصنفة كثالث أقوى بطولة في العالم بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مقسمين على 6 مجموعات يتنافسون في 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الخامسة تاريخيًا، وتوجت مصر في النسخ الأربعة السابقة باللقب في سنوات «1959 و1986 و2006»، وخسرت مرة واحدة في 1974.

ونظمت مصر كأس أمم إفريقيا للمرة الأخيرة في تاريخها حتى الآن في عام 2006، ونجح المنتخب الوطني تحت قيادة المعلم حسن شحاتة في التتويج باللقب للمرة الخامسة على حساب المنتخب الإيفوارى بركلات الترجيح 4/ 2، وتألق الحارس الأسطوري عصام الحضري في الصمود أمام الأفيال وسجل محمد أبو تريكة ركلة الترجيح التي قادت الفراعنة للتربع على عرش القارة السمراء.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads