المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

egypt مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر رابط مباراة مصر Mohamed salah

الجمعة 21/يونيو/2019 - 10:12 م
 مباراة مصر وزيمبابوي
مباراة مصر وزيمبابوي لحظة بلحظة بدون تقطيع
المواطن
طباعة
تقدم بوابة المواطن خدمة مشاهدة بث مباشر الان  لمباراة مصر وزيمبابوي  اليوم الجمعة، في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019  التي تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل. 


بدء المنتخب اللقاء بالهجوم والضغط على زيمبابوي منذ الدقائق الأولى، وأتيحت أول فرصة خطيرة للفراعنة فى الدقيقة الثانية من تسديدة لمحمد صلاح جائت أعلى المرمى.

egypt مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر Mohamed salah

واستمر ضغط المنتخب وحصل على ركنية في الدقيقة 7 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي، ويلعبها عبدالله السعيد ولكن يتصدى لها حارس المرمى.

منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019
وفي الدقيقة 9 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي ينجح المنتخب الوطني في خلق فرصة خطيرة من تمريرة من تريزيجيه إلى صلاح ولكن تخرج برة الملعب.

 مباراة مصر وزيمبابوي لحظة بلحظة بدون تقطيع

شاهدوا معنا مباراة مصر وزيمبابوي لحظة بلحظة بدون تقطيع، نقدم لكم رابط بث مباشر مناسب لجميع سرعات الإنترنت وباقات الموبايل، بالإضافة إلي صورة ثابتة بدون توقف، يلا شوت لايف متابعة مباراة مصر اليوم، الفراعنة بقيادة محمد صلاح يواجهون منتخب زيمبابوي في افتتاح البطولة الافريقية الكبيرة.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة وسط ترقب وشغف غير عادي من الجماهير المصرية، ويفتتح منتخب مصر فعاليات النسخة 32 من البطولة، بمواجهة منتخب زيمبابوي.

وجاء تشكيل منتخب مصر  بعد التصحيح كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد المحمدي- محمود علاء- أحمد حجازي- أيمن أشرف.

في خط الوسط: محمد النني- طارق حامد- عبدالله السعيد.

في خط الهجوم: محمد صلاح- مروان محسن- محمود حسن تريزيجيه.

وجاءت دكة بدلاء منتخب مصر كالتالي: أحمد الشناوي- محمود جنش- عمر جابر- أحمد أيمن منصور- باهر المحمدي- محمود حمدي الونش- نبيل دونجا- علي غزال- وليد سليمان- عمرو وردة- أحمد حسن كوكا- أحمد علي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads