المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهذه الطريقة جماهير المغرب توجه رسالة شكر للمصريين

الأحد 23/يونيو/2019 - 04:45 م
 جماهير المغرب توجه
جماهير المغرب توجه رسالة شكر للمصريين
المواطن
طباعة
حرص جمهور المغرب على توجيه رسالة شكر للشعب المصري، والقائمين على تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019، قبل خوض أول مبارياتهم بالكان أمام ناميبيا، والتى ستجمعهما فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وتوافد الجمهور المغربي على ملعب السلام، لمؤازرة منتخب بلادهم أمام ناميبيا، ورفع الجمهور المغربي لافتة مكتوب عليها: «شكرا لأهل مصر على حسن الضيافة».


أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، تشكيل أسود الأطلس لمواجهة ناميبيا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

ويجلس خالد بوطيب مهاجم الزمالك على مقاعد البدلاء، حيث جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - رومان سايس - مهدي بنعطية - نبيل درار.

خط الوسط: مبارك بوصوفة - يوسف آيت بن ناصر - مهدي بورابيا.

وفي الهجوم: حكيم زياش - نور الدين أمرابط - يوسف النصيري.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads