المواطن

عاجل
حنفي : تخفيض 50 % من قيمة المرافق للبلوكات بمساكن بديل العشوائيات ومقدم الوحدات السكنية من 10 الاف إلي 5 ألاف وتقسيط الباقي علي 30 سنة محافظ البحر الحمر يترأس المجلس التنفيذي بالمحافظة "أدوية وسيارات لنقل المصابين".. مبادرة شبابية لخدمة مرضى كورونا براس غارب فنادق البحر الأحمر تنظم مهرجان الفراولة باستخدام 2 طن ضمن مبادرة شتى فى مصر دون سابق إنذار انقطاع التيار الكهربائي عن مدينتى القصير ومرسى علم جنوب البحر الأحمر خدمة مجانية لوجه الله .. ممرض بالغردفة يعلن عن تطوعه لمتابعة حالات كورونا بالمنزل بالمجان نائب محافظ قنا يتفقد المنظومة الصحية بنقادة ويكرم المشاركين في المبادرة الرئاسية للكشف عن الأنيميا والتقزم نائب محافظ قنا يتفقد إنشاءات مجمع مواقف نقادة الجديد نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المخابز بمدينة نقادة رئيس سفاجا وجهاز شئون البيئية يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومخزن الاكسجين بالمستشفى المركزي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريهام سعيد تشعل تويتر.. بعد أصابتها بمرض خطير وطلب الدعاء

السبت 29/يونيو/2019 - 06:09 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد
أسماء حامد
طباعة
أشعل هاشتاج ريهام سعيد، موقع التغريدات القصيرة، تويتر، بعد تداول خبر إصابتها ببكتيريا في الوجه، وأيضا بعد نشر ريهام سعيد، على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، صورة تطلب بها الدعاء من جمهورها، فسرعان ما أطلق النشطاء هاشتاج ريهام سعيد.

ريهام سعيد تشعل تويتر.. بعد أصابتها بمرض خطير وطلب الدعاء

وتوالت التعليقات على هاشتاج ريهام سعيد، بين الدعاء والتواسي، وأخرون يقولون لاشماتة.

وجات التعليعات عل هاشتاج ريهام سعيد، الذي تحول إلى تريند على تويتر، كالأتي:

«ريهام سعيد مريضه واحتمال تعمل عمليه خطيره ربنا يشفيها ويعافيها يا رب».

وعلق أخر على هاشتاج ريهام سعيد، : « الانسانية و كلام ربنا بيقولوا لا شماتة في المرض أوالموت سواء كنت بتحبها أومش بتحبها و بعيدا عن اختلافات وجهات النظر بينك و بينها، ادعيلها بجد من قلبك مش عشانها بس لا عشان ابنها الصغير اللي محتاجلها دا ابتلاء وربنا مابيجبش حاجة وحشة ربنا يشفيكي و يعافيكي».

ونشرت ريها سعيد على حسابها الشخصي على انستجرام، صورة مكتوب عليها : «الأولى والأخيرة، حين وفاتي لاتهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعا ..».

وتفاعلت بعض الفنات مع منشور ريها سعيد، حيث ردت عليها، : «احبيبتي ربنا يديكي العمر. شدة و تزول إن شاء الله تبقي زي الفل، الف سلامة عليكي.».

اقرأ أيضا فيديو| ريهام سعيد: «أمي لو بتتفرج عليا هتشتمني»





الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads