المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشاري: العدسات الحل لعلاج الأسنان المكسورة

السبت 06/يوليو/2019 - 03:50 م
 د. باسم سمير
د. باسم سمير
أسماء حامد
طباعة
ينزعج الكثيرون من شكل الأسنان المكسورة، ويبدأون في البحث عن علاج الأسنان المكسورة.

 استشاري: العدسات  الحل لعلاج الأسنان المكسورة 

 ومن جانبه كشف د. باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، في تصريحات صحفية له، عبر جروب لايف ستايل، عن علاج الأسنان المكسورة، قائلا:  إن عدسات الأسنان هي عبارة عن قشور رقيقة مصنوعة من مواد خزفية، يتم لصقها على السطح الخارجي للأسنان وهي تتفاوت في الألوان بما يتلاءم مع الأسنان.

وتابع،  ويمكن أن يلجأ الشخص لوضع قشرة واحدة لتغطية سن مكسورة، أو قد يلجأ لها الآخرين كخيار تجميلي للأسنان فيضع 6-8 قشور للحصول على ابتسامة متناسقة وبمجرد وضع عدسات الأسنان، تصبح هذه القشور دائمة ولا يمكن تبديلها سوى بإجراء طبي.

 وأوضح الدكتور باسم سمير، أن فوائد عدسات الأسنان على الجانب التجميلي أنها تستخدم من أجل إخفاء الأسنان المكسورة أو ذات الخلل من حيث الشكل وإخفاء تصبغات حادة لا يمكن معالجتها وملء الفراغات بين الأسنان، كما أن عدسات الأسنان لا تساهم في معالجة التسوسات، بل على العكس يجب إصلاح كافة التسوسات قبل القيام بوضعها.

وأكد سمير، أن هناك علاجات عديدة ومختلفة للتسوس وفقا لمدى تسوس الأسنان فإذا كان التسوس غير واسع النطاق، فانه يتم إزالة الجزء الفاسد من السن بواسطة الحفر والاستعاضة عنها بحشوه مصنوعة من سبيكة من الفضة، الخزف، الذهب، أومركب الراتنج.




أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads