المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد نشرها صورهما معًا.. محمد الشقنقيري يتخذ الإجراءات القانونية ضد رحيل ذكرى

الأحد 12/يونيو/2022 - 10:21 م
محمد الشقنقيري ورحيل
محمد الشقنقيري ورحيل ذكرى
طباعة
توجه الفنان محمد الشقنقيري بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام برئاسة كرم جبر لإدانة الموديل رحيل ذكري، وذلك بعد نشرها فيديوهات ومنشورات تحمل عبارات فيها إساءة لسمعته بالسب والقذف فى حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنستجرام والتيك توك وبعض المواقع الإخبارية الأخرى.


وقالت الموديل رحيل ذكري، إنها قامت اليوم برفع دعوى قضائية لإثبات زواجها من الفنان محمد الشقنقيري، وذلك في محكمة الأسرة، خاصة بعدما صرح في كل وسائل الإعلام عن نكرا زواجه منها بشكل واضح وصريح.


كما اتهمت الموديل رحيل ذكري، الفنان محمد الشقنقيري، التي زعمت بأنه تزوجها لأكثر من عامٍ ونصف تقريبًا، بأنه يحاول اختراق حساباتها الإلكترونية، خلال  الفترة الماضية، بعدما كشفت عن علاقتهما، التي كانت طالما بعيدة عن الأضواء، على حد قولها.


وأكد الفنان محمد الشقنقيري، أنه لم يتزوج نهائيا من عارضة الأزياء رحيل ذكري، التي أعلنت مؤخرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أنها انفصلت رسميا عنه بعد زواج دام لمدة 14 شهر.


ونشر الشقنقيري  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صور تجمعه مع زواجته الحالية، وعلق عليها، قائلا:" أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي و حتى رجوعي لها".


وأضاف:" لقد تركت الموضوع كما صرحت سابقًا في يد القضاء العادل علي كل يشهر بي أو يدعي عليا بغير ذلك ، شكراً و لكم جميعًا كل الأحترام و التقدير".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads