المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة علي: شرف لي أن أكون أحد خريجي الدفعة أولى من الدبلوم الاكاديمي للحوكمة ومكافحة الفساد

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 06:13 م
النائبة غادة علي
النائبة غادة علي
هانيا رضوان
طباعة

أعربت النائبة غادة على عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتخرجها ضمن عن فخرها الدفعة الأولى من الدبلوم الأكاديمي للحوكمة ومكافحة الفساد من هيئة الرقابة الأدارية وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة. 

وقالت النائبة غادة علي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماغي فيسبوك، "شرف لي ان اكون احد خريجي الدفعة الاولى من الدبلوم الاكاديمي للحوكمة ومكافحة الفساد من هيئة الرقابة الادارية وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة".

لاشادة السيد الوزير حسن عبد الشافي رئيس هيئة الرقابة الادارية بالكلمة التي القاها نيابة عن زملائها الدارسين

وأضافت "علي" قائلة: "بل انه لشرف ومسئولية عظيمة ان ألقي كلمة الدفعة نيابة عن زملائي الخريجين في حضور السيد الوزير حسن عبد الشافي رئيس هيئة الرقابة الإدارية، والسيد الوكيل د.محمد سلامه مدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد والسادة قيادات الهيئة ود. محمد السعيد  عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وأعضاء هيئة التدريس بالدبلوم ودارسيه".


وستردت النائبة غادة علي، "حقيقي كلي فخر لوجودي على مدار عام كامل ما بين محاضرات وامتحانات وابحاث بين كوكبة من الزملاء الدارسين القيادات في مختلف المجالات بالدولة ،تحت مظلة هذا البرنامج المتميز الذي هو ثمرة التعاون بين منبرين من منابر العلم والمعرفة هيئة الرقابة الادارية وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.. وسنظل ننهل من العلم ما إستطعنا لخدمة وطننا بإذن الله".

وكانت قد ألقت النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كلمة نيابة عن دارسي الدبلوم أشادت فيها بالدور المحوري للأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد في إعداد دبلوم الحوكمة ومكافحة الفساد وبالسادة أعضاء هيئة التدريس وتقدمت بالشكر والامتنان لهيئة الرقابة الإدارية لما شهدوه من اهتمام بتنفيذ البرنامج على النحو الذى أصقل معلوماتهم حول العديد من القضايا المتعلقة بالدولة وكيفية مواجهتها.


وأعربت النائبة غادة علي، عن فخرها لاشادة السيد الوزير حسن عبد الشافي رئيس هيئة الرقابة الادارية بالكلمة التي القاها نيابة عن زملائها الدارسين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads