المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاع الروسية تنشر لقطات لأداء مدافع "مستا- بي" خلال العملية العسكرية الخاصة

السبت 10/سبتمبر/2022 - 07:55 م
وزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية
فاطمة بدوي
طباعة



نشرت وزارة الدفاع الروسية لقطات للأعمال القتالية لأطقم مدافع هاوتزر "Msta-B" في المنطقة العسكرية الغربية للعملية الخاصة في أوكرانيا.


وأوضحت الإدارة أن القذائف الشديدة الانفجار تستخدم لتدمير تحصينات القوات المسلحة الأوكرانية، الأمر الذي يسمح بإلحاق أكبر قدر من الضرر بالتحصينات، بما في ذلك تحصينات العدو الخرسانية المدفونة.



في اللقطات المنشورة، تدمر بطارية مدفعية هاوتزر معاقل وهياكل هندسية وقوة بشرية للقوات الأوكرانية.



بحسب توضيح الوزارة للفيديو: "تلقى مركز المراقبة التابع لمجموعة الكتيبة التكتيكية معلومات عن مواقع معاقل العدو. ويقوم مراقب المدفعية بنقل إحداثيات معقل القوات المسلحة الأوكرانية إلى بطارية مدافع هاوتزر عيار 152 ملم" Msta-B". حسب الإحداثيات المرسلة، وجهت طواقم البطارية المدافع وأطلقت طلقات نارية وبعد تعديل الهدف أطلقت طواقم البطاريات عدة طلقات أخرى".


وقال قائد البطارية يوري إن الاستطلاع اكتشف معقل فصيلة العدو باستخدام طائرات مسيّرة.
وتابع: "لقمع هذا الهدف، قررت أن أشرك فصيلة النار الثانية من بطاريتي. تم أيضًا رؤية وتعديل إطلاق النار على هذا الهدف باستخدام مركبة جوية دون طيار. وبعد سلسلة من النيران السريعة، تم قمع هذا الهدف وانتهت المهمة القتالية".



تقوم أطقم من مدافع الهاوتزر Msta-B عيار 152ملم بإطلاق النار على مسافات تصل إلى 30 كيلومترا. يمكن إطلاق قذائف الهاوتزر من مواقع إطلاق نار مغلقة ونيران مباشرة دون إعداد أولي لمواقع إطلاق النار. وأكدت الإدارة العسكرية أن مدفعي المنطقة العسكرية الغربية يبقون العدو تحت ضغط مستمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads