المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الفرنسي السابق يقارن الاتحاد الأوروبي بـ"غسالة ملابس"

السبت 10/سبتمبر/2022 - 08:23 م
الرئيس الفرنسي السابق
الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند
فاطمة بدوي
طباعة



قارن الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند الاتحاد الأوروبي بالغسالة لأن لها "تأثير تبييض" على السياسيين.


وقال هولاند في مقابلة مع صحيفة "لا ريبوبليكا": "في النهاية، أوروبا عبارة عن غسالة تبيض أي سياسي. انظر إلى (رئيس وزراء المجر) فيكتور أوربان، كل القادة يربتون على كتفه، حتى لو دافع عن مواقف غير مقبولة تمامًا من وجهة نظر ديمقراطية. نفس الشيء يحدث مع رئيس الوزراء البولندي".



هكذا أجاب على سؤال عما سيحدث في الاتحاد الأوروبي إذا وصل سياسيون يمينيون إلى السلطة في إيطاليا في الخريف، مثل زعيم حزب "إخوان إيطاليا" الإيطالي، جورجا ميلوني، التي لم تخف إعجابها برئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان. ولم يستبعد الرئيس الفرنسي السابق أن تسبب ميلوني بعض الاحتكاك داخل الاتحاد، لكن من غير المرجح أن يؤثر ذلك على مبادئ العمل في منطقة اليورو، لأن إيطاليا لا تزال بحاجة إلى أموال الاتحاد الأوروبي.



في وقت سابق، عارض رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان العقوبات المتسرعة ضد روسيا وقارن عواقبها بفعل قنبلة ذرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads