المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علمت ابني الجنس في ابتدائي.. انتصار تثير الجدل

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 03:37 م
الفنانة انتصار
الفنانة انتصار
تقى أيمن
طباعة

تصدرت الفنانة انتصار محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بصحبة نجلتها شاهيستا نادرفي برنامج "كلمة أخيرة"، وهي تتحدث عن كواليس حصولها على لقب ملكة جمال مصر للمراهقات، والتحاق ابنتها بالمدارس الألمانية.


انتصار:"دخلت بنتي مدارس ألماني علشان مابيدوش دروس"

قالت انتصار، إنها جعلت نجلتها تلتحق بالمدارس الألمانية لعدم تقديمهم دروس خصوصية، مُضيفه:"عرفت أن المدارس الألمانية مابيدوش دروس خصوصية.. وحسيت أن هتعب أوي لو هي في مدرسة وبديها دروس".

أضافت "انتصار" ، أنه عند حصول ابنتها على لقب ملكة جمال المراهقات في مصر كانت تحضر جلسات تصوير في لبنان، مُوضحه:" أكل العيش".


ابنة انتصار:"أريد أن أساعد بلدي في مجال البيئة"

كشفت شاهيستا، ابنه الفنانة انتصار، كواليس حصولها على لقب ملكة جمال المراهقات في مصر، قائلة:" إنه جاء بعد تدريب مكثف لمدة شهرين على ثلاث مسابقات".

وأكدت: "دخلت المسابقات وحققت الفوز في النهاية، ولم أتوقع حصولي على اللقب، لكني كنت أقوم بعمل ما يجب عليا عمله، كما أنني أريد أن أساعد بلدي في مجال البيئة".

وتابعت ابنة انتصار، أن والدتها كانت تقول لها:"دائما كوني واثقة من نفسك"، مُشيره إلى أنها واجهت بعض الإحباطات في مسابقة ملكة الجمال.

وعن علاقتها بوالدتها انتصار، قالت: "أنا وأمي أصحاب، وبتخانق معاها على التمارين والدراسة".


انتصار: التربية الجنسية مهمة في المدارس وحكيت لابني كل حاجة

أكدت انتصار، أن حوادث العنف ضد الفتيات يرجع إلى غياب التربية الجنسية في المراحل الدراسية المبكرة، إضافة إلى تأخر النضج العاطفي عند مرتكبي تلك الحوادث.


أضافت انتصار:" التربية الجنسية مهمة علشان بعد كدا ما يقتولوش بعض ويغتصبوا بعض، لازم نوعيهم، علشان لما الشخص يحب ما يتصدمش، يبقى عندوا ثقافة ويبقى فاهم حدود العلاقة هو والطرف الآخر، مش يطلعوا يحبوا بعض وأول ما تقوله "لا" يقوم دابحها".

وتابعت :"حكيت لإبني كل حاجة من ابتدائي، لدرجة إنه في مُدرسة في مدرسته سألت الطلاب وقالت لهم :مين بقى حد كلمه عن كل اللي أنا كلمتكوا عليه؟ ورد ابني :"أنا مامتي حاكتلي كل حاجة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads