المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوكووي يستعرض توزيع المساعدات الاجتماعية في جزر آرو

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:34 م
 الرئيس الاندونيسي
الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو
فاطمة بدوي
طباعة


استعرض الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو (جوكوي) توزيع المساعدات الاجتماعية في منطقة جزر آرو ، مالوكو ، والتي تم تنفيذها عبر مكتب بريد دوبو اليوم الخميس.


وقال إنه حتى الآن ، وزعت الحكومة المساعدات النقدية المباشرة (BLT) للوقود (BBM) على المستفيدين في 461 مديرية ومدينة.

"حتى اليوم وزعت الحكومة (المساعدة) على 8179 ألف (نسمة) وزادت إلى 461 ناحية ومدينة. بالأمس كانت 431 منطقة ومدينة فقط والآن وصلت إلى 461. وقال في بيان ورد هنا يوم الخميس "سريع جدا".


قال الرئيس إنه يأمل أن يكون لسرعة توزيع BLT BBM تأثير جيد على القوة الشرائية للأفراد وتساعد في الحفاظ على الاقتصاد الوطني.


وصرح قائلاً: "نتمنى أنه مع التوزيع السريع لـ BLT BBM ، سيتم الحفاظ على القوة الشرائية للناس واستهلاكهم".
بالإضافة إلى BLT BBM ، قدم Jokowi أيضًا مساعدات أخرى في شكل الضروريات الأساسية و BLT للمستفيدين المشمولين ببرنامج Family Hope (PK).


كانت مراجعة توزيع المساعدات الاجتماعية في مكتب بريد دوبو هو النشاط الثاني لجوكوي خلال زيارة العمل التي قام بها إلى جزر آرو.


في وقت سابق ، بعد الهبوط في مطار رار جوامار ، قام Dobo و Jokowi والسيدة الأولى Iriana Joko Widodo والوفد المرافق لهم بزيارة سوق Jargaria لتقديم المساعدة الاجتماعية لتجار السوق والباعة الجائلين.
ورافق وزير الدفاع برابوو سوبيانتو ، ووزير الأشغال العامة والإسكان العام (PUPR) باسوكي هديمولجونو ، ووزير الشئون البحرية ومصايد الأسماك ساكتى واهيو ترينجونو ، ورئيس منطقة جزر آرو يوهان جونجا ، الرئيس وزوجته إلى مكتب بريد دوبو.


وسيواصل الرئيس سلسلة زيارات العمل التي يقوم بها في منطقة جنوب غرب مالوكو لمراجعة تقديم المساعدة الاجتماعية. ومن المقرر أيضا أن يزور قرية ويروارو لإجراء حوار مع مزارعي الجاموس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads