المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنان فارس: تركت الفن بسبب أسرتي.. وزوجتي لم تقدر التضحية وانفصلنا

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:35 م
الفنان فارس
الفنان فارس
أمل سعداوي
طباعة

تصدر المطرب فارس محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما أدلى بالعديد من التصريحات حول حياته الشخصية فضلًا عن توضيحه سبب الاعتزال والعودة مرة أخرى للفن.

وقال الفنان فارس، إن سبب اعتزاله الفن أنه فضل التركيز في حياته الشخصية بشكل أكبر:" عائلتي وراء ابتعادي عن الغناء لأني حسيت إن الفن بيتعارض مع البيت وقررت أكرس باقي حياتي لحاجة أهم وطبعا هنا كانوا مبسوطين لأنهم عايزني أب وزوج قبل ما أكون فنان، ولكني ندمت بعد كدا لأني كنت في قمة شهرتي ونجاحي واكتشفت بعدين إن العيب فيا وأنا كان لازم أوازن بين بيتي والفن ودا كان قرار غلط؛ لأن في النهاية زوجتي لم تقدر تضحيتي وانفصلنا بعد زواج 12 عامًا".

علاقة فارس بعائلته

أضاف الفنان، خلال استضافته ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية "ياسمين عز" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" ، أنه وجه له العديد من الاتهامات بسبب زواجه، حيث اتهموا بأنه تزوج منها بسبب أموالها:" أنا شخص مش بعرف أحافظ على الفلوس وكنت متزوج زوجة من أسرة غنية والناس اتهموني إني اتجوزتها عشان الفلوس، مع إن ساعتها كنت بشتغل في الفن كتير وميسور ماديًا".

مجالات أخرى عمل بها فارس

وأكد الفنان، أن بعد تركه مجال الفن اتجه للعمل بالعديد من المجالات التي لها علاقة بالذهب والألماس، مُشيرًا إلى أن الناس اعتقدت وقتها أنه يحتكم على ثروة كبيرة ولكن هذا غير صحيح حيث كان معاه شركاء:" بعد ما بعدت عن الفن اشتغلت في مجالات كتير وعملت مشروع له علاقة بالذهب والألماظ، ومن هنا الناس اعتقدوا إن عندي ثروة ولكن دا مش حقيقي أنا كان معايا شركاء".

تابع الفنان:" في الآخر اتنصب عليا وفشلت زي أي شخص، واكتشفت أن الوسط الفني أرقى بكتير وزملائي الفنانين أكثر أمانة.. وفي النهاية كل شخص بياخد رزقه والذهب والتمثيل بيجيبوا فلوس كويسة".

انتقاد فارس لعمرو مصطفى

انتقد الفنان فارس، ما قام به الفنان عمرو مصطفى اتجاه عمرو دياب، مؤكدًا أنه شاهد على بدايته:" أنا اتصدمت من هجوم عمرو مصطفى على عمرو دياب، دا له فضل عليه واسمه ساعده كتير، وعيب جدًا لما الفنانين يقولوا على بعض كده، عمرو مصطفى كان بيلاقي صعوبات مع الفنانين وأنا ساعدته لأنه يعتبر كان عايش معايا 24 ساعة، وعارف كويس كنت بعمل معاه إيه وكل الناس عارفة أنا مش محتاج أقول وبقول له لِم نفسك وكفاية تخبط في الناس لأني رجعت ولو زعلت هزعل ناس كتير".

أضاف الفان:" معجبنيش أنا الكلام ده بصراحة، وكنت مقتنع بيه جدا، ممكن أكون في فترة من الفترات سبب في حاجة، ممكن بالمعنى ساعدته، فأنا عايش المراحل دي، مينفعش، يتقال على حد كده، مين يجيب اسمي؟، عيب، راجل كبير ومحترم واسمه فادوا".

استكمل حديثه:" أنا كنت شايف الدنيا وعارف ده مين وده مين، الصندوق الأسود، الناس كلها حلوة و جميلة، كله بقى يلم نفسه إحنا رجعنا وممكن أزعل أنا ولو زعلت هزعل ناس كتير، الدنيا تبقى حلوة زي زمان، مش هسكت بقى".

عودة فارس إلى الفن

وكشف الفنان عن قرار عودته للفن بعد انقطاع دام 12 عامًا بأغنيته الجديدة "عصبي"، مُشيرًا إلى وجود 5 أغاني أخرى.

أخر أعمال فارس السينمائية

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان السينمائية فيلم "بحبك وبموت فيك"، والذي ضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم أميرة فتحي، مها أحمد، أحمد هارون، أميرة نايف، إدوارد، وحسن كامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads