المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 4 أشخاص بمنشأة ناصر بتهمة سرقة مبلغ مال

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:58 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
فاطمة شريف
طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 4 أشخاص بمنشأة ناصر قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي من أحد المواطنين بمغافلته.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد باستيلاء 4 أشخاص على أمواله من أحد المواطنين مقيمًا بالمعادى، قام بالتعرف على أحد الأشخاص من خلال وسائل التواصل الإجتماعي رغبًة في شراء سيارة، وقد أتفقا على التقابل في أحد الأماكن بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة لإتمام إجراءات البيع، وعندما وصل فوجئ بـ 4 أشخاص يركبون سيارتان، قاموا بمغافلته أثناء معاينته للسيارة واستولوا منه على مبلغ مالي وهربوا على الفور.

وبمزاولة التحريات تحت إشراف مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اللواء محمد عاكف تبين عدم صحة حديث المبلغ، وقام بتعديل أقواله عند إعادة مناقشته، واعترف أنه قد ذهب للمنطقة التي قد أقر عنها في البلاغ ليقوم باستبدال المبلغ المالي المستولى عليه مع أحد الأشخاص إلى عملة أجنبية بسعر أقل من السوق المصرفي بقصد تجارة الأموال، وعند وصوله قد تفاجئ بالشخصين وانتزعوا المال كرهًا عنه وهربوا على الفور.

وبتكثيف التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من معرفة مكان مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 4 أشخاص مقيمين بالقاهرة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة .

بعد تكثيف الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وقد اعترفوا بارتكابهم للواقعة المشار إليها، وأضاف أحدهم أنه يعرف المجني عليه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وقام بإيهامه باستطاعته تبديل عملته المحلية بعملة أجنبية أقل من السوق المصرفي، ومن أجل ذلك إستجار ب 3 أشخاص لإرتكاب الواقعة، وقد أتفقوا على تقسيم المبلغ المالي فيما بينهم .

وبإرشاد 3 متهمين تم ضبط جزء من المبلغ المالي من متحصلات الواقعة وبعض المشغولات الذهبية التي قاموا بشرائها من متحصلات الواقعة، وأضافوا أنهم قد أنفقوا باقي المبلغ المستولى عليه بشرائهم متطلبات شخصية، وعند استدعاء المجني عليه تعرف على الأشخاص المتهمين واتهمهم بالسرقة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads