المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانيا يوسف في فترة نشاطها السنيمائي

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 03:59 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف
أمل خالد
طباعة

تحتفل الفنانة رانيا يوسف وفريقها ببدأ إنطلاق عمل فيلم " التاروت" بطولة كلًا من "سمية الخشاب" و"محمد عز"، وذلك من تأليف"معتز المفتي" وإخراج " إبرام نشأت"، وقاموا بالاحتفال بتقطيع تورتة للإحتفال ببداية التصوير.

رانيا وسمية بعد 21 سنة 

ويظل يتعاون كلًا من رانيا وسمية بعد 21 سنة من عرض مسلسل " عائلة الحج متولي"، وذلك مع النجم "نور الشريف" الذي ساهم في شهرتهما، و أوضحت الفنانة بأنها سعيدة جدًا لتعاونها مرة أخري مع سمية الخشاب.

كما تستكمل الفنانة تصوير مشاهد فيلمها الدرامي الرعب "ملك" والذي يكون من تأليف وإخراج "أيمن رفاعي"، فتلعب رانيا يوسف دور "ملك" التي تمتلك هبة من الله بأن تري أحداث المستقبل والذي يسبب لها مشاكل حياتية كثيرة.

كما تشارك رانيا كضيفة شرف في فيلم "اتنين للإيجار" بطولة "بيومي فؤاد" و "محمد ثروت"، وتجسد الفنانة خلال أحداث الفيلم شخصية ممثلة مشهورة يحدث بينها وبين بيومي فؤاد وثروت عدد من المواقف الكوميدية المضحكة.

وبدأت الفنانة  مسيرتها الفنية في الإعلانات وبدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفيزيون والسينما في عام 1993، فقد كان أول دور لها في مسلسل "العقاب" بطولة الفنان " رياض الخولي"، وقدمها المخرج "علي عبدالخالق" بدور أكبر في فيلم" الناجون من النار" في عام 1994.

وشاركت رانيا كملكة جمال مصر في 1997، وحصلت على مركز الوصيفة الأولي.

وبدات مرحلة التألق للفنانة في 2001 فقد تعمقت في الدور و ظهر موهبتها في مسلسل "عائلة الحج متولي"، وتمكنت من وضع أولى خطواتها على سلم النجومية والذي ساهم في إنتشار إسمها بشكل سريع، وشاركت في عديد من الأعمال الفنية منذ ذلك الوقت.

ومن اّخر أعمال رانيا يوسف مسلسل " المماليك" ومسلسل "شارع 9" ومسلسل غموض "منورة بأهلها" الذي عُرضوا في 2022.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads