المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الرسول كان بيبصلي".. شمس البارودي تكشف سر اعتزالها الفن

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 02:59 م
المواطن
أمل خالد
طباعة

تصدرت شمس البارودي مؤشر البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ77 عامًا أمس، وقد شاركت شمس في العديد من الأفلام المشهورة التي كانت علامة من علامات السينما المصرية.

وكانت "البارودي" قد أعلنت تبرأها لكثير من أفلاهما خاصة الجريئة والتي تندم عليها حتي وقتنا هذا، فقد حاولت شمس لعدة سنوات أن تشتري هذه الأفلام من المنتجين أصحاب النسخ الأصلية إلا أنها لم تستطع.

ورغم اعتزالها للفن لأكثر من 30 عامًا إلا أنها دائمًا تطاردها شائعة عودتها للتمثيل، لتخرج شمس البارودي بين الحين والأخر تنفي هذه الشائعات، وذلك عن طريق زوجها الفنان "حسن يوسف" مؤكدًا أن زوجته لن تعود للتمثيل.

وكشفت شمس البارودي في تصريحات سابقة، كيف اعتزلت الفن، قائله:"وصلت للمدينة المنورة مع والدي، وكان بيبقي في وقت خاص للستات لزيارة قبر الرسول الله صلي الله عليه وسلم، وهناك شوفت الرسول عند قبره وكان بيبصلي وإتفاجئت وإنذهلت وفضلت أعيط ولاقيت نفسي عمالة أردد وأقول "ياحبيبي يارسول الله".

واستكملت قائله:"بعدها روحنا لبيت الله الحرام مكة عشان أكمل مناسك العمرة ووقت الطواف حسيت بمدي صغر الإنسان وضعفه وقلة حيلته قدام ربنا، وبوست الحجر الأسود ووقفت في التلت الأخير من الليل رافعة إيدي الإتنين وأنا بدعي لربنا أنه يقوي إيماني، ومن ساعتها دا الحد الفاصل في حياتي، وقررت بعدها مكملش طريقي في التمثيل رغم إني كنت بستعد للتمثيل قبل العمرة وكنت بشتري هدوم جديدة من باريس".

وبدأت شمس البارودي مشاورها في مجال التمثيل في السيتينات، فقد كانت من أكثر الفنانات في جيلها الأكثر جمال في فترة السبعينات والثمانينات، ومن أشهر أفلامها "حب على الشاطئ" ، "حكاية 3 بنات"، "هي والشيطان".

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads