المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يتفقد مشروعات تطوير الطرق ويوجه بالحفاظ على الشكل الجمالي للمحافظ

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 08:59 م
محافظ الجيزة يتفقد
محافظ الجيزة يتفقد مشروعات تطوير الطرق
المواطن
طباعة
تفقد اللواء "احمد راشد" محافظ الجيزة عددًا من المحاور الرئيسية والمشروعات القومية التي تتم بالمحافظة، وعلى رأسها توسع الطريق الأبيض ومحور 26 يوليو الجديد، وشملت التوسعة بداية من منطقة "كفر الغطاطي" بالهرم وبطول مسار تلك المحاور بمركز ومدينة كرداسة وحي العجوزة.

صرح اللواء "احمد راشد" بمتابعته المستمرة لمشروعات التطوير والتوسعات التي تتم في الطرق الخاصة بمحافظة الجيزة، وذلك بسبب أهميتها الكبرى في حل الأزمات المرورية بالمحافظة وتحسين شبكة الطرق.

وأكد محافظ الجيزة استمرار العمل والتعاون بين المحافظة والجهات المعنية بمشروعات الطرق، وشدد على ضرورة مراعاة حرم الطريق والصعوبات التي تواجه الشركات المنفذة، وزيادة الجهود لإزالة المعوقات التي تواجه مسار الطريق لضمان استمرار العمل دون معوقات وتسليم المشروع في الجدول الزمني المحدد له.

وتحدث اللواء "احمد راشد" مع رئيس مجلس ومدينة كرداسة وشدد عليه بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة لرفع المخلفات التي تعيق مسار الطريق ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بالمحافظة.

تابع محافظ الجيزة مشروع تبطين وإعادة تأهيل ترعة المنصورية بمدينة كرداسة في إطار المشروع القومي لتبطين الترع والمصارف، وأكد على مدير مديرية الري بالجيزة ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني للمشروع واستكماله سريعًا حتى تتم أعمال التطوير الكامل بالمحافظة بما يحقق النفع للمواطنين.

ووجه باستكمال رفع كفاءة كباري المشاة الكائنة على ترعة المنصورية بالقطاعات الجاري تطويرها ومراعاة الشكل الجمالي لها، وتجديد الأسوار المحيطة بالترعة لتحافظ الجيزة على شكلها الجمالي المعروف وضرورة تطهير الترع بشكل فوري حتى لا تتراكم المخلفات.

كانت ذلك التوجيهات في إطار متابعة محافظ الجيزة للمشروعات القومية التي تتم بالمحافظة، ورافق المحافظ السيد "ابراهيم الشهابي" نائب المحافظ، واللواء "علاء بدران" السكرتير العام، واللواء "خالد عصر" رئيس مركز ومدينة كرداسة، والمهندس "نجوى السعيد" مدير مديرية الطرق بالجيزة، و"أيمن عتريس" رئيس جهاز التفتيش، و"ياسر سامي" رئيس حي العجوزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads