المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حضرت دروس دينية ولو اتحجبت هبطل تمثيل".. وفاء عامر في " البخت"

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 04:09 م
خلود عزمي مع وفاء
خلود عزمي مع وفاء عامر
إسلام عراقي
طباعة

حلت الفنانة "وفاء عامر" كضيفة في برنامج البخت مع الإعلامية "خلود عزمي" و الذي يعرض على قناة الشمس، وذلك في الجزء الثاني من الحلقة، والتي عرضت الأسبوع الماضي وطرحت "خلود" العديد من المواضيع على النجمة و "فاء عامر" و التي فتحت قلبها من خلال البرنامج .

من المواضيع التي تمت إثارتها خلال البرنامج موضوع تحجيب الفنانات خلال فترة التسعينيات، فقالت "وفاء" عن ذلك "التسعينات شهدت حملة تحجيب الفنانات وحضرت دروس دينية فى بيوت بعض الممثلات الكبار".

وعن رأيها في حرمانية التمثيل أجابت "ممنوع منعاً باتاً التعليق على حرمانية التمثيل والفن أرقي من أن يتحدث عنه أحد بسوء، وأرفض أن يذكر شخص ما أن فنانة تابت وتركت الفن"، وأضافت: " لو لبست الحجاب هبطل تمثيل وأقعد فى البيت و محدش هيشوفني".

 

وعبرت النجمة "وفاء عامر" عن مدى قوة موهبة الفنان "محمد رمضان" من خلال وصفها له بأنة أكثر فنان قادر على تجسيد الإمبراطور العبقري "أحمد زكي": فأضافت: "محمد رمضان يقدر يعمل شخصية "أحمد زكي" فى أى عمل درامي".  

وأكملت الفنانة وفاء أنها تهتم بملابس و إكسسوار كل شخصية تقوم بتجسيدها حتى إنها قامت بشراء ملابس إحدى شخصياتها من وكالة البلح.

وتحدثت "وفاء" عن علاقة أختها الفنانة "أيتن عامر" بالفنانة "ريهام حجاج" موضحة: "أيتن عامر وريهام حجاج وقعا ضحية لأحد المنتجين وهذا المنتج نقل صورة سيئة لأيتن عن ريهام".

 

أما عن رأيها في الفنانة الشابة "منة عرفة" و التي آثارت الكثير من الجدل في الفترة الماضية بعدة مواضيع على منصات التواصل الاجتماعي معلقة: "منه عرفة لسة صغيرة وغلطت فى حق كل زملائها".

وأكملت وفاء حديثها عن مافعلة الفنان فكري صادق و حديثة عن الفنان الراحل سعيد صالح قائلة: "سعيد صالح أستاذ في التمثيل وأي كلام يقال عنه لن يقلل منه".


وذكرت "عامر" في حديثها أنها تنتمي لكل ماشاركت به موضحة:أنها "شاركت فى ليالي الحلمية بمشهدين فقط وفخورة بهذا العمل، و لم أشارك فى أى عمل فني ضعيف وكل أعمالي قوية وعلامات فى السينما والدراما".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads