المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنان أحمد وفيق: "مش من مهام النقيب جعل مزاجه هو المزاج العام"

السبت 22/أكتوبر/2022 - 05:03 م
الفنان أحمد وفيق
الفنان أحمد وفيق
مريم عطية
طباعة
نشر الفنان "أحمد وفيق" منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" يهاجم فيه نقباء الوسط الفني بشقيه الموسيقي والتمثيلي.

وذكر في المنشور "مش من مهام النقيب في اي نقابة فنية .. فرض ذوقه على الجمهور والفن أو جعل مزاجه هو المزاج العام.. تحت بند الذوق العام ... لان ما فيش حاجه اسمها الذوق العام اصلا ...هي جمله لغويًا وبلاغيًا ضد معنى الذوق من الاساس...".


وتابع "عموما كل ده ضد دستور بلادنا اللي المفروض نحترمه... وعندنا قانون يتطبق للمخالفات الخاصه بالاداب... او الاساءه سهله خالص.

يذكر أن الفنان "مصطفى كامل" قد تعرض للعديد من الإنتقادات بعد توليه النقابة بسبب تصريحاته عن مطربي المهرجانات، حيث لم يكن "أحمد وفيق" هو أول من يهاجمه بل سابقه الفنان صبري فواز الذي علق على هذا التصريح قائلًا: "عاوزين حد من نقابةالمهن الموسيقيه يفهمنا ويعلمنا... ايه الفرق بين المهرجانات وقشطة يابا".

وكان الفنان "أحمد وفيق"قد شارك في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "بيت الشدة" مع النجمة "وفاء عامر" بالإضافة إلى "مها أحمد" ، "إيهاب فهمي" ، "محسن منصور" ، "أحمد التهامي" ، "مدحت تيخا" وغيرهم من النجوم من تأليف"ناجي عبدالله" ومن إخراج"وسام المدني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads