المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإمارات ومصر.."تكامل اقتصادي لمستقبل مستدام"

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 02:17 م
العلاقات المصرية
العلاقات المصرية الإماراتية
حبيبة الحاكم
طباعة
نشرت وكالة أنباء الإمارات "وام" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو بعنوان الإمارات ومصر .. تكامل اقتصادي لمستقبل مستدام، جاء ذلك على هامش انطلاق "الملتقى الاقتصادي" بفعاليات الاحتفال بـ 50عامًا من العلاقات الإماراتية المصرية، والتي انطلقت صباح اليوم.
و أكدت وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية "حصة عيسى بوحميد"، أن احتفال مصر والإمارات بذكرى مرور 50 عاما على تأسيس العلاقات بين البلدين يعد بداية لـ 50 عاما جديدة من علاقات المحبة والتعاون والأخوة بينهما.

وقالت وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية، في حوار لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالأردن، و ذلك على هامش مشاركتها في مؤتمر لوزراء الشئون الاجتماعية العرب بالعاصمة عمان: إن مصر والإمارات تجمعهما علاقات تاريخية ومتجذرة على مر العصور الماضية، مضيفةً أن مصر لديها مكانة خاصة جدًا في قلب كل إماراتي بحكم العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع قيادة وحكومة وشعب البلدين، ومصر دائمًا وأبدًا حاضرة في عقول وقلوب الشعب الإماراتي.

كما أعربت عن أمنيتها لقيادة البلدين وحكومتيهما وشعبيهما بمزيد من التقدم والازدهار والنمو وتعزيز التعاون، مؤكدة أن مصر والإمارات نموذج مثمر للعلاقات العربية في كافة المجالات.

وأشارت إلى أن طبيعة العلاقات بين الدولتين تعد امتدادًا لتاريخ الدولتين معًا منذ الراحل الشيخ "زايد بن سلطان آل نهيان" المؤسس لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، منوهة بأن التعاون المصري الإماراتي يمتد على مدار التاريخ في كافة المجالات،  مضيفةً أن مصر قدمت العديد من الخبرات والتعاون للإمارات وكذلك الإمارات قدمت خبرات وتجارب ومشاريع لمصر من أجل تعزيز التنمية في كافة المجالات وكذلك لتعزيز التعاون بين البلدين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads