المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيري عادل تؤكد الشكوك حولها بعقد قرانها على طارق صبري

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 08:55 م
شيري عادل
شيري عادل
مريم عطية
طباعة
أكدت الفنانة "شيري عادل" خبر عقد قرآنها من الفنان "طارق صبري" حيث أحتفل الثنائي بالأمس بعقد قرآنهما  وسط أجواء عائلية خاصة .

وحرصت الفنانة "دنيا عبد العزيز" أن تكون أول من يهنئ العروسين بالزفاف من خلال نشر صورة تجمعها بهما وعلقت عليها:" ألف مبروووك يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب".

ومن ناحية أخرى، نشرت شيري عبر خاصية الأستوري بحسابهاالشخصي بموقع"إنستجرام" تهنئة زملائها لها من الوسط الفني.

وسبق أن ظهرا الثنائي معًا في العديد من المناسبات الفنية وغيرها وكان آخر ظهور لهما معًا أثناء حضورهما مسرحية زقاق المدق برفقة "دنيا عبد العزيز" وزوجها.

وكان الثنائي قد شارك معًا في في مسلسل "بنات خارقات" الذي تم عرضه في المارثون الرمضاني 2016 وشارك في بطولته كلًا من  "يسرى اللوزي" و "ريهام حجاج" و "إنتصار" و "بيومي فؤاد" وغيرهم من ألمع النجوم من تأليف "كريم حسن بشير" و "أحمد شوقي" ومن إخراج "حسام علي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads