المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في موسم الرياض .. "هيفاء وهبي" تتسبب في انقسام الروًد و"إليسا" تدعم شرين بأغنية "مشاعر"

السبت 29/أكتوبر/2022 - 04:59 م
هيفاء وهبي وإليسا
هيفاء وهبي وإليسا
مريم عطية
طباعة
ظهرت الفنانة" هيفاء وهبي" قبل إحيائها لحفلتها في "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، بملامح باهته دلت على تقدمها في العمر.

وأثارت هذه الإطلالة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث انقسم الروّاد إلى فريقين فريق دفاع وفريق هجوم.

تعليق فريق الدفاع

فعلق البعض أن سبب ذلك هي الآضاءة الضعيفة على وجه الفنانة قائلين :"يا عمي هيك الكاميرا مطلعتا الإنارة غلط هي حلوة متل لما نعمل مكياج كتير حلو والضو بينزع الصور".     
     
تعليق فريق الهجوم 

وذكر بعضهم "هاي أشكالهم الحقيقة من غير فلاتر جميعهم هيك... شوهو التصور الطبيعي في عقول الناس في شكل الانسان مع تقدم العمر ورسخوا عقدة الشباب الدائم من ورا تعديل الصور والفلاتر والعمليات".

رد هيفاء 

وحرصت هيفاء وهبي على تجاهل هذا الموضوع بنشر فيديوهات لها من حفلتها بموسم الرياض.

موسم الرياض

وعلى خلفية ذلك الخبر استقبل موسم الرياض في أولى حفلاته كلًا من الفنانة هيفاء وهبي و الفنانة إليسا اللاتي أشعل الحفل بغنائهما باقة من من ألمع الأغاني.
دعم إليسا لشرين

وأعربت الفنانة "إليسا" خلال الحفل عن دعمها للفنانة "شرين عبد الوهاب" قائلة : "تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم...باغنية لنخبرها أننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جدًا وموقفك الآن مش فظيع" وغنت أغنية شرين "مشاعر" التي غنتها بتتر مسلسل "حكاية حياة"  

آخر أعمال هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة "هيفاء وهبي" هو طرحها لأغنية "ولد" من كلمات "وائل توفيق" ومن ألحان "أحمد محي" ومن إخراج "إيلي فهد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads