المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار التراجع.. ليفربول يتلقى الهزيمة الرابعة هذا الموسم أمام ليدز يونايتد

السبت 29/أكتوبر/2022 - 11:23 م
ليفربول يواصل السقوط
ليفربول يواصل السقوط هذا الموسم
معتز محمد
طباعة


حقق ليدز يونايتد تحت قيادة مدربه الأمريكي "جيسي مارش" واحدة من مفاجأت الجوله الرابعة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب آنفيلد رود منذ قليل. 

وشهدت المباراة افتتاح الضيوف التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعب الفريق " رودريجو" قبل أن يتمكن نجم ليفربول ومنتخب مصر "محمد صلاح" من إحراز هدف التعديل في الدقيقة 14، واستمرت أحداث المباراة بالتعادل بين كلا الفريقين حتي الدقيقة 89 والتي شهدت تسجيل "كريسينسيو سامرفيل" هدف الفوز لفريق ليدز يونايتد لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ورفع ليدز يونايتد بعد انتصار اليوم رصيده إلى النقطة 12 في المركز 15، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 16 في المركز التاسع في جدول الترتيب.

ويستعد ليدز يونايتد لمواجهة بورنموث يوم السبت المقبل، بينما يلتقي ليفربول أمام توتنهام هوتسبير في واحدة من المباريات الكبري بالبرلميرليج يوم الأحد المقبل.

وتُعتبر هزيمة اليوم هي الرابعة لليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى الخسارة من متصدر البطولة أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تلقي الهزيمة أمام نوتينجهام فورست بهدف دون رد في الجولة السابقة.
٨

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads