المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبا مبارك خلال تصريحاتها مع عمرو أديب: "مخرج فيلمي طلب مني أربي لغلوغ"

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 02:56 م
الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك
تقى أيمن
طباعة

ظهرت الفنانة الأردنية صبا مبارك ضيفه في إحدى حلقات برنامج "الحكاية" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة "MBC مصر"، وخلال الحلقة كشفت عن بعض الأسرار من حياتها الشخصية والفنية، كما وجهت رسالة دعم للفنانة هيفاء وهبي عقب الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور. 

فيلم "بنات عبدالرحمن 

وتحدثت صبا مبارك عن فيلمها الجديد "بنات عبدالرحمن"، قائله إنه يقدم رسالة فنية واضحة للناس الذين يبحثون عن أشياء بسيطة متشابهة، مهما كان نوعهم أو جنسياتهم أو ثقافتهم. 

أضافت "مبارك": "الفيلم متهم بأنه نسوي، وأنا مش ضد كلمة نسوي، وإنه متشدد في مناصرة قضايا المرأة في اتجاه معين، لكن عدد كبير من الرجالة شافوا الفيلم وتأثروا وانتصروا لشخصيات منه وشعروا إنه يمسّهم".

وأشارت صبا مبارك، إلى أن المرأة لا ينقصها أي شيء مقارنة بالرجل وأن فرص العمل غير متساوية بين الطرفين، متابعة: "أتمنى أن تتقاضى النساء رواتب مثل الرجال".

سر زيادة وزن صبا مبارك 10 كيلو جرامات

وأوضحت الفنانة الأردنية، أن مخرج فيلم "بنات عبدالرحمن" طلب منها أن تزيد في الوزن من 10 لـ12 كيلوجرامات، مؤكده أن هذا الشيء "من أصعب ما واجهها في الفيلم".

تابعت: "مخرج الفيلم أصر بشدة على زيادة وزني، وطلب مني أربي لغلوغ، وأتخلّص من نحتة الوش، وفي ستات في عيلتي أنا عارفاهم بالشكل ده، وأنا بتخن من شرب المية، وكنت باكل 24 ساعة".

صبا مبارك توضح شروط زوجها المستقبلي

وحول شروطها زوجها في المستقبل قالت صبا: "مش عايزة أرتبط بحد أقل مني نجاحًا في مجاله أيا كان، والموضوع مش قصة ماديات، لكن النجاح والتحقق والإنجاز بينعكس في حاجات معينة".

كما أوضحت علاقتها بالسوشيال ميديا ورأيها في ظاهرة هوس النجمات بالخضوع لجلسات تصوير، قائله: "مليش في جلسات تصوير الفنانات والسوشيال ميديا بالنسبة لي حاجة غريبة وبخاف اتصور وارفع صوري على السوشيال ميديا لإنها شغلانة فوق الشغلانة، ولا يمكن اتصور عن عمد علشان أرفع صوري على السوشيال ميديا".

وتابعت: "فيه ناس بتعتبر صورها على السوشيال ميديا مهمة علشان الشغل، ولكن أنا مش شايفة ده ضروري، وانا طول الوقت مشغولة جدا.. بقرأ كتير في علم النفس وتحليل الشخصيات والأدب والمسرح وفي الإخراج والإنتاج الفني، وانا بعيدة عن السياسة علشان بتتعبني، وباكون مع عائلتي".

صبا مبارك تُعلق على صورة هيفاء وهبي

أما عن صور هيفاء وهبي التي انتشرت لها مؤخراً من موسم الرياض وتنمّر عليها الكثيرمن مواقع التواصل الاجتماعي، قالت صبا مبارك: "هيفاء وهبي ست زي القمر وأرفض التنمر عليها، فالمرأة تعامل بقسوة مع تقدمها في العمر ويتم الهجوم عليها لفقدان جمالها أو زيادة وزنها، عليكم أن تعرفوا أن المشاهير مش بلاستيك بدون قلب ومشاعر، وفي كلام ممكن يجرحهم، ومش مطلوب من الممثلة تكون ملكة جمال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads