المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني رمزي يكشف عن الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه2"

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 06:55 م
هاني رمزي
هاني رمزي
منة الله نجاح
طباعة
أكد الفنان هاني رمزي على أستمراية العمل في فيلم "غبي منه فيه ٢"، وأن العمل مازال قائمًا، وإنه يحاول قُصَارَى جهده أن يخرج الفيلم إلى النور في أسرع وقت. 

 وكشف هاني رمزي في تصريحات لبرنامج "كلاكيت" المذاع على قناة "نجوم إف أم" أنه يسعى لتقديم الجزء الثاني بعد سنوات كثيرة والعمل يحتاج إلى تركيز واجتهاد، وقال مؤكدًا: "في محاولات كتير بتتعمل عشان الجزء الثاني وأتعرضت عليا سيناريوهات ولكني رفضتها كلها، لأني مش شايفها مناسبة مع نجاح الجزء الأول.

 وأضاف: "أسعى أن يكون الجزء الثاني من الفيلم بنفس قوة الجزء الأول، لأن الناس متوقعة قصة قوية، وأحداث غنية، وأنا مش عاوز أخيب أملهم، عشان كدا لسه موصلناش لسيناريو نهائي للفيلم". 

 ومن الجدير بالذكر أن فيلم "غبي منه فيه" الجزء الأول كان عام 2004، وضم نخبة من نجوم الفن منهم "طلعت زكريا"، "حسن حسني"، "نيللي كريم"، "عبدالله مشرف"، "سامي مغاوري" وغيرهم، والعمل من إخراج "رامي إمام"، وتأليف "أحمد عبدالله".

 وتدور أحداث الفيلم حول سلطان الذي يجسد شخصية هاني رمزي، والذي يريد أن يتزوج من حبيبته سامية والتي تقوم به نيللي كريم، حيث أعطاه والدها مهلة شهر واحد ليجهز نفسه، فتعرف على زوج خالتها، والذي يساعده في السرقة، لكنه يوقع في العديد من المصائب بسبب غبائه.

الزعيم عادل إمام وفيلم "غبي منه فيه"
ونشر هاني رمزي على صفحته الرسمية على "إنستجرام" : "عايز أقولكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبي منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبي، لأن عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله، وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامي إمام".

وتابع :"حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم هو اللي أصر إن المشهد يفضل موجود لأنه على حسب كلامه مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل، ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يارب ويفضل ملهم ومعلم لينا كلنا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads