المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيسيان: الشناوي ضيع نفسه في إفريقيا ولو خيروني لاخترت الزمالك

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 02:49 م
مايكل إيسيان لاعب
مايكل إيسيان لاعب تشيلسي السابق
أسماء حجازي
طباعة

صرح لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق الغاني "مايكل إيسيان" عبر قناة Mbc مصر، أنه لو اتيحت له الفرصة لاختيار نادي مصري يعتزل فيه، لاختار الزمالك فهو النادي الأقرب إلى ذهنه، فعندما كان صغيرًا كان يتابع مباراة الزمالك أمام أحد الأندية في غانا وكان أداء القلعة البيضاء وقتها رائعًا. 

وأبدى "إيسيان" إعجابه بحارس مرمى الأهلي "محمد الشناوي"، قائلًا أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا وهو يستحقها بجدارة.

وأضاف لاعب تشيلسي السابق أن مسيرة "الشناوي" كانت ستتغير لو احترف خارج القارة الإفريقية.

وعندما سُئل "إيسيان" عن قدرة "محمد الشناوي" على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل "ميندي"، أجاب بأنه لا يستطيع حسم هذا الأمر، لكن أكد أن مستقبله كان سيتغير كثيرًا في حالة احترافه.

وأكد النجم الغاني أن "الشناوي" يلعب في الأهلي وهو من أفضل الأندية في إفريقيا، وهذا جيد للغاية.

وتحدث "إيسيان" عن لاعب الأهلي السابق "محمد أبوتريكة" وعن اضاعته لفرص الاحتراف الأوروبي وتمسكه بالنادي الأهلي، مؤكدًا أنه لو احترف لتغيرت مسيرته تمامًا، لكنه لاعب من أفضل اللاعبين الأفارقة وهو أسطورة من أساطير كرة القدم.

وأعرب الفائز بدوري أبطال أوروبا عن سعادته عندما قابل "محمد أبو تريكة" في مباراة، حيث قال هو اللاعب المصري الأفضل على الإطلاق، حيث يُضيف للمباراة مذاقًا مختلفًا ومميزًا، ومن الجيد مقابلة لاعبين من هذا المستوى، كما أنه أُعجب ب "أحمد حسام ميدو" لاعب الزمالك والذي خاض تجارب احترافية في أوروبا، أيضًا لأنه مدهش على حد وصفه.

الجدير بالذكر أن اللاعب الغاني "مايكل إيسيان" لعب في نادي تشيلسي وريال مدريد وإيه سي ميلان، وتوج بعدة بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads