المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل المتوقع لـ يوفنتوس وإنتر ميلان في قمة "الكالتشيو" اليوم

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 01:39 م
التشكيل المتوقع لفريقي
التشكيل المتوقع لفريقي يوفنتوس وانتر ميلان
محمد عبدالتواب
طباعة
يستعد فريق يوفنتوس بقيادة مدربه "ماسيمليانو أليجري" لمواجهة فريق إنتر ميلان تحت قيادة مدربه "سيموني إنزاجي"، اليوم الأحد على ملعب فريق يوفنتوس "يوفنتوس آرينا" في تمام الساعة 9:45 دقيقة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ويحتل يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 22 نقطة من 12 مباراة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتلقي الهزيمة في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 لقاء، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتلقي الهزيمة في 4 مباريات.

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس: حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني. خط الدفاع: أليكس ساندرو - ليوناردو بونوتشي - فيدريكو جاتيه - فاجيولي. خط الوسط: خوان كوادرادو - مانويل لوكاتيلي - أدريان رابيو.

خط الهجوم : فيليب كوستيتش - فابيو ميريتي - أركاديوش ميليك. التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان: حراسة المرمى: أندريه أونانا. خط الدفاع: أليساندرو باستوني - ستيفان دي فريج - ميلان شكرينيار. خط الوسط: فيدريكو ديماركو - هنريك مختريان - هاكان تشالهان أوجلو - نيكولو باريلا. خط الهجوم: دينزل دومفريس - إدين دجيكو - لاوتارو مارتينيز.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads