المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يشارك في قمة المناخ COP 27

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 01:00 م
القس أندريه ذكي
القس أندريه ذكي
إيمان عاطف
طباعة
شاركت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في قمة المناخ COP 27 بمدينة السلام شرم الشيخ، وحضر القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

وأعرب القس أندريه زكي، عن سعادته بالمشاركة في أهم وأكبر قمة على مستوى العالم، قمة المناخ كوب 27، خلال منشور علي الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لرئاسة الطائفة الإنجيلية.

وأكد علي الدور الريادي لمصر قائلًا أن استضافة مصر قمة المناخ COP 27 يعد نجاح تاريخي للدولة المصرية، ويفتخر به كل المصريين، مضيفًا أننا نعتز بمشاركة الهيئة الإنجيلية في قمة المناخ، ونقوم بالعمل بكل طاقتنا في قضية تغير المناخ على مجموعة مستويات تخدم المجتمع المصري، بواسطة إطلاق التطبيق الإلكتروني "المرشد الذكي" للمزارعين، ونموذج الزراعة التعاقدية مع صغار الفلاحين، ومبادرة ازرع بالشراكة مع التحالف الوطني ووزارة الزراعة المصرية.

وأشار القس أندريه إلى الدور الوطني التي تقوم به الهيئة قائلًا: "بجانب دور منتدى حوار الثقافات بالهيئة الإنجيلية في دعم مبادرات القادة الدينيين للتوعية بالنصوص الدينية الداعية لحماية خليقة الله. نعتز بدورنا الوطني التنموي الطويل ونساهم بكل خبرتنا على الأرض، ورسالتنا لكل شركائنا الدوليين، نرحب بجميع ضيوف COP27 ونصلي من أجل نجاح بلادنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads