المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. بعد تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي.. إلهام شاهين: الجائزة الأغلى على قلبي

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 06:25 م
المواطن
منار عبد العال
طباعة
حصلت الفنانة "الهام شاهين" على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "حظر تجول" من المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون فى نيويورك، وتحمل اسم الفنان القدير "يحيى الفخرانى".

ونشرت الفنانة عبر حسابها على "الإنستجرام" لحظة استلامها للجائزة ، وتعبر عن سعادتها، قائلة: الفيلم حصد العديد من الجوائز في مهرجانات مختلفة لكن الجائزة دي هي الأغلى على قلبي، وفيلم حظر تجول اشترك فى مهرجانات عديدة وحصل على 23 جائزة حتى الآن وبالنسبالي دي الجائزة الثامنة كأحسن ممثلة، والفيلم عن زنا المحارم وأتمنى تشوفوه".

وعلقت على الفيديو وكتبت: "سعدت جداّ بحصولي على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم"حظر تجول" فى المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون "بنيويورك"، فى دورة مميزة باسم "يحيى الفخرانى"، وذكرت: "أتمنى أن أكون دائما مشرفة لأسم مصر واسم السينما المصرية".

ورفضت إلهام شاهين خلال مداخله هاتفيه عبر قناة "الحدث اليوم" مساء الأحد، الإفصاح عن تفاصيل مسلسلها، قائلا: "محبش أحرق الموضوع خليه مفاجأة، لكن لما إلهام شاهين تشتغل مع إبراهيم عيسى، فإحنا نعدكم بتقديم موضوع مختلف وجديد وبه رسالة مهمة" .

وتمنت للمؤلف محمد هشام عبية، كاتب مسلسل «بطلوع الروح»، الحصول على جائزة بالمهرجان؛ لأنها معجبة بكتابته، معبرة عن سعادتها بأن دورها كان مفاجئًا في المسلسل، معقبة: "أرى بأن رسالة العمل مهمة، كنت أرغب في أن أفضحهم وأفضح فكرهم المتطرف وتصرفاتهم السخيفة، الممثل يقدر في النهاية يعمل أي دور، لكن المهم الرسالة، فالفن ليس للمتعة أو التسلية أو الترف فقط، وهو ما وجدته في مسلسل بطلوع الروح، خاصة أن كل العاملين فيه وراء وأمام الكاميرا قدموا أجمل وأقوى ما عندهم".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads