المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سجل ضعيف أمام ريال مدريد.. هل يستطيع صلاح الثأر الكروي هذه المرة؟

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 09:22 ص
محمد صلاح أمام ريال
محمد صلاح أمام ريال مدريد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
"هناك حساب يجب تصفيته"، هل مازلتم تتذكرون هذا التصريح الذي وجهه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قبل مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي النسخة الماضية 2022.


وكان صلاح قد نشر هذا التصريح عبر حسابه الرسمي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لرغبته في التعويض ورد خساراته المتكررة أمام ريال مدريد الإسباني وذلك على خلفية خسارته لنهائي نسخة دوري أبطال أوروبا عام 2018، ثم الخروج أمام ريال مدريد مجددًا في ربع نهائي نسخة 2021 بعد التعادل سلبيًا بدون أهداف إيابًا وقبلها كان قد تلقى الفريق خسارة ثلاثية مقابل هدف أحرزه صلاح.

سجل ضعيف جدًا للنجم المصري في مواجهة ريال مدريد والتي ستحمل مواجهة ذهاب الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية الرقم 7 في تاريخ مواجهات الفرعون المصري والملكي الإسباني مع ناديا روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وكانت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي جرت أمس بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أوقعت الثنائي ليفربول وريال مدريد في مواجهة نارية لنهائي مبكر من البطولة.

ويحمل صلاح ذكريات غير جيدة في مواجهاته ضد ريال مدريد، بعدما خاض 6 لقاءات، خسرها جميعًا إلا واحد تعادل فيه الفريقان سلبيًا بدون أهداف.

ولم يسجل صلاح في شباك ريال مدريد سوى هدف واحد في خسارة ليفربول بثلاثية مقابل هدف في ذهاب ربع النهائي لنسخة 2021.

وجاءت مواجهات صلاح ضد ريال مدريد كالتالي: 

المواجهة الأولى: بقميص روما في ذهاب ثمن نهائي نسخة 2017 وخسر الفريق الإيطالي بهدفين نظيفين.

المواجهة الثانية: بقميص روما في إياب ثمن نهائي نسخة 2017 وتكررت خسارة الفريق الإيطالي بنفس النتيجة.

المواجهة الثالثة: بقميص ليفربول: في نهائي نسخة 2018، وهُزم الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في النهائي الشهير الذي غادره محمد صلاح مبكرًا بسبب الإصابة العنيفة من قبل المدافع الإسبانى سيرجيو راموس.

- المواجهة الرابعة: بقميص ليفربول في ذهاب ربع نهائي نسخة 2021، وتكررت هزيمة الفريق الإنجليزي بنفس نتيجة المباراة السابقة، وسجل مو صلاح هدفه الوحيد في شباك ريال مدريد.

- المواجهة الخامسة: بقميص ليفربول في إياب ربع نهائي نسخة 2021، وتعادل الفريقان سلبيًا هذه المرة في نتيجة مغايرة لأول مرة في تاريخ مواجهات الفرعون المصري والفريق الإسبانى.

- المواجهة السادسة: بقميص ليفربول في نهائي النسخة الماضية 2022، وعاد ريال مدريد لممارسة هوايته في هزيمة ليفربول واقتناص الألقاب بعد الفوز بهدف نظيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads