المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رضوى الشربيني: "بنتي هتكمل مسيرتي في المستقبل وهتبقى خليفتي"

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 04:16 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
منة الله نجاح
طباعة

أستضيفت الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "ذا انسيدر" مع الإعلامي إيلي نخلة، لتتحدث عن حياتها الفنية والشخصية أبنائها وتحكي مواقف تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة.

 

وتحدثت رضوى عن ابنتها الكبيرة تيا قائلة: "بنتي الكبيرة هادية أوي وهانم ومؤدبة، وأنا خايفة عليها جدًا"

 

 هذا على عكس ابنتها الصغيرة "تمارا" معلقة: "بنتي تمارا هتبقى خليفتي في المستقبل وهتكمل المسيرة وهتشوفوا أيام جميلة".

 

 وتابعت: "هتبسطكوا أكتر مني وهتقول كلام أوحش مني، وبتتخانق مع الرجالة، وكل واحد بتتشاكس معاه بتقوله أنا بنت رضوى الشربيني عشان تأكد المعلومة كأني مربياهم في البيت إنهم يكرهوا الرجالة، بنتي الصغيرة مضيعاني، بس أنا مبسوطة بشخصيتها".

 

ووجهت رضوي الشربيني خلال لقائها رسالة للرجل قائلة: "من فضلك افهمني صح، أنا مش عدوتك لكن عدوة تصرفاتك الخاطئة تجاه البنات، كون رحيم بالست الموجودة في بيتك، ويا تكون راجل قد المسؤولية ومحترم وتحترمها يا بلاها".

 

وتحدثت رضوى عن موضوع لا تحب الحديث عنه وهو ضربها لأحد الرجال موضحة: "دي حادثة فردية، والصحافة هتبهدلني وتقول رضوى الشربيني ضربت راجل، هو كان بيعاكس معاكسة زيادة فاضطريت أضربه".

 

خبر جديد في برنامج رضوى في 2023

وأعلنت رضوى الشربيني عن نيتها في طرح قضايا ومواضيع أكثر جرأة في برنامجها عام 2023، مضيفة: "تناول جديد يارب الناس ما تزعلش مننا بس لازم نطرق أبواب أكتر ومواضيع أجرأ بكتير، انتظروا وشوفوا".

 

كلامها عن أزمة هيقاء وهبي الاخيرة

وتحدثت رضوى عن الإنتقادات الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة هيفاء وهبي وقالت: "أنا من جمهورهيفاء وهبى، وهي أيقونة في الموضة والجمال، وشخصية متواضعة جدًا، مش محتاجين ندافع عنها على قد ما محتاجين نقول للناس كفاية تصيد أخطاء".

 

وتابعت: "هي دي الست اللي كنتوا بتنادوا بجمالها وشياكتها، يمكن مودها مكنش حلو أو المكياج مش حلو أو الإضاءة، أيا كان السبب هي هيفا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads