المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم.. موعد مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور والقنوات الناقلة

السبت 19/نوفمبر/2022 - 07:12 م
موعد مباراة افتتاح
موعد مباراة افتتاح كأس العالم 2022
زينب عبد الله
طباعة
تُفتتح مباريات البطولة الأكبر في العالم، والمنتظرة من قِبل كل عشاق ومحبي كرة القدم، وتبدأ أولي مباريات البطولة غداً، بين قطر مستضيفة البطولة والإكوادور، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويحتضن ملعب "البيت" أحداث المباراة الافتتاحية، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى، ضمن مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم 2022.

وتشارك قطر لأول مرة في تاريخ كأس العالم، فيما شارك منتخب الإكوادور في ثلاث نسخ من هذه البطولة، ويُعد أكبر إنجاز له هو الوصول إلى دور الـ16. 

ويسعى منتخب العنابي "لقب قطر" للوصول إلى الأدوار المتقدمة، مستغلاً عامل الأرض، بينما تسعى الصُفر "لقب الإكوادور" للوصول إلي إنجاز أكبر من الدور ثمن النهائي.

تاريخ مواجهات المنتخب القطري والإكوادور:

تواجه الفريقان من قبل في 3 مناسبات، حققت قطر الفوز في مباراة وحيدة، حيث فازت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، واستطاعت الإكوادور الفوز مرة، وتعادلا في مباراة.

وتقع قطر في المجموعة الأولي بجوار كلًا م: الإكوادور، السنغال، وهولندا.

القنوات الناقلة: 

تُبث المباراة عبر قنوات بي إن سبورت المفتوحة، وهذه مفاجأة أعلنتها قطر حيث تُذاع 22 مباراة من مباريات كأس العالم، عبر القنوات القنوات المفتوحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads