المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغنية جديدة وظهور إعلامي.. ليلة مميزة لـ"مسار إجباري"

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 02:09 م
فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري
بسنت عبد الكريم
طباعة

تستعد الفرقة الغنائية "مسار إجباري" للقائهم في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس على قناة "دي إم سي" اليوم الاثنين في تمام الساعه الحادية عشر مساءًا.

 

أعلنت إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" عن استضافة الفرقة، ونشرت صورة لها برفقتهم داخل الاستوديو، وطرحت سؤال للجمهور مازحة: "تفتكروا مين ضيف الحلقة.. ايه ده؟ في حاجة غلط".


اقرأ أيضًا: عمرو محمود ياسين لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي: "أنتم فشلة"


أضافت: "استنوا فرقة مسار اجباري يوم الاتنين في صاحبة السعادة"، ويكشفون خلال الحلقة عن بدايتهم الفنية وسبب اختيارهم للأسم، وعن الكثير من الأمور التي واجهتهم وذلك لأول مرة عبر برنامج تلفزيوني.

 

كما يؤدون بعض من أغانيهم الشهيرة، ومن المقرر إصدار مسار إجباري أغنية جديدة مساء اليوم على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعنوان "بقيت غريب".

 

نشرت الفرقه الغنائية عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو لبرومو الأغنية، مُعلقين: "الحكاية الثانية من الألبوم.. بقيت غريب بكرة عاليوتيوب 10 مساء".


وفي سياق أخر، تعاونت الفرقة من قبل مع الكاتب والسيناريست "أحمد مراد".


تعاون الكاتب والسيناريست أحمد مراد مع مسار إجباري، فرقة الأندر جراوند الشهيرة ، في التجربة الإخراجية الأولى له ؛ فيقوم مراد بإخراج  فيديو كليب أغنية «صاحب» لمسار إجباري .



أحمد مراد مع مسار إجباري في أغنية صاحبة بمشاركة آسر ياسين


نشر السيناريست أحمد مراد من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، صورة تفيد بالتعاون بين أحمد مراد مع مسار إجباري في أغنية صاحب ، وعلق عليها قائلًا: « فيديو كليب أغنية صاحب.. فريق مسار إجباري، وكلمات هبة عبدالمجيد، وألحان وغناء هاني الدقاق، وإخراج أحمد مراد» ، ومن المقرر طرح فيديو كليب أغنية «صاحب» قريبًا ، وشارك فيه النجم آسر ياسين والنجم محمد ممدوح.



ينتظر الكاتب أحمد مراد عرض الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق» ، وهو من إخراج مروان حامد وبطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، أحمد خالد صالح، تارا عماد، ولاقي الجزء الأول من فيلم «الفيل الأزرق»  قبولًا جماهيريا كبيرًا عند عرضه عام 2014 ، مما دفع القائمين علي العمل إلي تصوير الجزء الثاني منه.



 تعتبر رواية «الفيل الأزرق»، هي الرواية الأولي للكاتب أحمد مراد التي يتم تحويلها إلي عمل سينمائي، وتأتي بعد ذلك رواية "تراب الماس" والتي تم تحويلها إلي فيلم سينمائي عام 2018، وذلك بمشاركة مجموعة من نجوم الفن وهم: «آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، إياد نصار، محمد ممدوح، شيرين رضا، صابرين، أحمد كمال، عزت العلايلي، بيومي فؤاد»، ومن إخراج مروان حامد.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads