المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجواء تنافسية بين طلاب جامعة بني سويف بعد فتح باب الترشح للاتحادات الطلابية

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:49 م
فتح باب الترشح للإتحادات
فتح باب الترشح للإتحادات الطلابية
حمادة سعد التمساح
طباعة
بدأ مكتب رعاية الشباب بكليات جامعة بني سويف، في تلقي طلبات الترشيح لانتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2022/2023.

و تم فتح باب التقديم في الساعة الـ9 صباح أمس الخميس وحتى الساعة الثانية ظهرًا، وسط حالة من التنافسية بين الطلاب المتقدمين للانتخابات هذا العام.

ومن المقرر إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين في الساعة الـ12 ظهر الأحد القادم، بعدما أغلق باب التقدم في الثانية ظهر أمس الخميس.

وجاءت مواعيد انتخابات الاتحادات الطلابية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ أيام كالتالي:

فتح باب الترشح للاتحادات الطلابية داخل الكليات يوم الخميس 24 نوفمبر من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.
إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين في الساعة الـ12 ظهر الأحد 27 نوفمبر الجاري.
ثم تلقي طلبات الطعون المقدمة وفحصها يومي الإثنين والثلاثاء الـ28 و 29 نوفمبر.
إعلان الكشوف النهائية والتي سوف تخوض العملية الانتخابية داخل الكليات يوم الأربعاء 30 نوفمبر الساعة 12 ظهرًا.
على أن تقام انتخابات الجولة الأولى والإعادة يومي الأحد والاثنين الـ4و5 من ديسمبر المقبل.
 
ومن ثم أقامت انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم يوم الثلاثاء 6 نوفمبر الجاري، على أن تقام انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه يوم الأربعاء 7 نوفمبر، بينما تقام انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الجامعة في الـ8 من ديسمبر المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads