المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام من المونديال.. كين يُعادل النتيجة لإنجلترا ويصبح هدافها التاريخي

السبت 10/ديسمبر/2022 - 10:16 م
كين يُعادل رقم روني
كين يُعادل رقم روني ويصبح الهداف التاريخي لإنجلترا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أحرز هاري كين هدف التعادل لمنتخب إنجلترا من ركلة جزاء احتُسبت لمصلحة بوكايو ساكا ضد أوريلين تشاوميني وتم تسجيلها في الدقيقة 53، بعدما كان الأخير قد افتتح التسجيل في المباراة لصالح منتخب فرنسا بتسديدة قوية خيالية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17.   

ويلتقي حاليًا منتخب الأسود الثلاثة مع نظيره منتخب الديوك ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي من النسخة الـ22 ببطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب البيت.

ويتقابل الفائز منهما مع منتخب المغرب الذي فجر ثالث مفاجأته في مونديال قطر وتأهل للدور نصف النهائي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل لهذه المرحلة من البطولة طوال 92 عامًا.

أرقام هاري كين مع منتخب إنجلترا:

وعادل الأمير الإنجليزي الرقم القياسي التاريخي المُسجل باسم مواطنه واين روني، ليصبح الثنائي هما الهدافين التاريخيين لمنتخب الأسود الثلاثة برصيد 53 هدفًا خلال 80 مشاركة لكين و120 لقاء للثاني.

وبهدفه اليوم، واصل هاري كين احتفاظه بلقب أفضل هداف في تاريخ منتخب إنجلترا في البطولات الكبرى، بعدما وصل لهدفه الثاني عشر، 8 منها في كأس العالم و4 في كأس أمم أوروبا "اليورو"، متفوقًا على مواطنه جاري لينكير برصيد 10 أهداف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads