المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب في مؤتمر الأهلي وGLC: أهنىء المغرب والإدارة كلمة سر النجاح

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 02:45 م
محمود الخطيب أثناء
محمود الخطيب أثناء إلقاء كلمته في مؤتمر راعي الأهلي الجديد
كتب: محمد عبد العزيز عامر ، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
هنأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي دولة المغرب ومنتخبها على ما قدمه في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان منتخب المغرب قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من المونديال في نسخته رقم 22 بعد الفوز على البرتغال بهدف نظيف سجله يوسف النُصيري، ليضرب موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا حامل اللقب وبطل كأس العالم مرتين.

وقال الخطيب في بداية مؤتمره الصحفي: "أهنىء منتخب المغرب على وصوله للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم، فهو شرف لكل العرب وحقق إنجازًا غير مسبوق".

وواصل: "التنظيم الإداري في الكرة المغربية يسير جنبًا إلى جنب مع الفنيات بشكل أكثر من رائع، وهو ما أوصلهم لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي".

وأضاف: "المنتخب المغربي أثبت أن الكرة العربية من خلال الانضباط والالتزام والثقة بالنفس قادرة على المنافسة في أكبر المستويات العالمية، لذلك يجب أن نُعيد حساباتنا فيما يخص العديد من الأمور في كرة القدم المصرية".

واختتم رئيس النادي الأهلي حديثه: "مصر هي أول منتخب عربي وإفريقي يصل المونديال، ويجب علينا ألا نعيش على الماضي والتاريخ". 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads