المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معتز الدمرداش: كريمة مختار سبب مكانتي في المجتمع وسيرتها فتحتلي الأبواب

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 08:53 م
معتز الدمرداش
معتز الدمرداش
منة الله نجاح
طباعة

تحدث الإعلامي معتز الدمرداش عن والدته الراحلة كريمة مختار، بأنها أحد أسباب نجاح مسيرته الإعلامية وثقته في نفسه.

وقال الدمرداش، في لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على قناة "دي ام سي": " خدت من ماما كريمة الثقة والاحترام، وإني رافع راسي في المجتمع، مفيش دور قدمته كنت بتكسف منه، أو خلقت حالة من الجدل حول دور قدمته".

 

وأضاف "معتز": "سيرتها الطيبة فتحتلي أبواب كتيرة، واحنا صنيعة الأسرة اللي نشأنا فيها الأم دايمًا بتحب تشوف ابنها أحسن منها".

 

وأكد على أختلاف شخصية والدته في البيت عن الدراما قائلًا: " المفاجأة في الموضوع أن ماما كريمة في البيت غير ماما كريمة في الدراما، فصناع الدراما يُقدموا الشخصية، وهي كانت موهوبة في تقديم الشخصية دي".

 

 وتابع: "زينب في العيال كبرت كانت معطاءة واتسمت بالسذاجة، وماما كريمة مكنتش ساذجة كانت طيبة جدًا وكانت شديدة الصرامة علينا منذ طفولتنا"

 

وكشف عن سر ظهوره كضيف شرف في بعض الأعمال السينمائية معلقًا: "ظهوري كضيف شرف في بعض الأعمال يرجع لأسباب خاصة، لأني بعتبر السينما والدراما أرشيف لتاريخ مصر، والحمد لله رغم كل ما حققته من نجاح على المستوى الإعلامي، امتداد لأب وأم ساهما بشكل أو بآخر  في تشكيل وجدان وثقافة المجتمع".

 

وأردف: "لما بنشوف فيلم صغيرة على الحب نحب نتفرج عليه، وكمان المسلسلات التي أخرجها، فتأثيره واضح، ماما كريمة كذلك، في الأعمال اللي قدمتها يتربي في عزو، وفيلم ساعة ونص ظهرت فيه سبع دقائق خلتنا كلنا نعيط".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads