المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل الأعشاب الطبيعية للشعور بالدفء في الشتاء ومكافحة الإنفلونزا

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 12:11 م
أعشاب طبيعية
أعشاب طبيعية
ياسمين أحمد
طباعة

يحرص غالبية الناس في فصل الشتاء، على تناول المشروبات الساخنة للشعور بالدفء، ومن أبرزها الكاكاو والسحلب، لكن في حالة التعرض لنزلات برد يفضل تناول الأعشاب الطبيعية، ونقدم أبرزها خلال الأسطر التالية.

 

أعشاب تمنحك الشعور بالدفء في الشتاء


إكليل الجبل «روزماري»


إكليل الجبل يتميز بخصائصه العلاجية، خاصة لأمراض البرد والإنفلونزا، فيتميز بتأثيره المضاد للالتهاب، فيمكنك تناول إكليل الجبل للبقاء دافئا في فصل الشتاء.

 

الحلبة


الحلبة من أفضل المشروبات الشتوية، وهي فعالة وصحية لمرضى السكري، مما يجعلها مثالية لفقدان الوزن والشعور بالدفء في فصل الشتاء.


الكسبرة


الكسبرة مفيدة في فصل الشتاء، لأنها مصدر غني بفيتامين سي، وتساعد على تقليل آلام الالتهابات الناتجة عن البرد والإنفلونزا.


الزعتر


الزعتر من أفضل المشروبات المناسبة لفصل الشتاء، لأنه يساعد على تخفيف أعراض مشاكل الجهاز التنفسي، التي تسببها الأنفلونزا الموسمية.

 

الشاي الأخضر


الشاي الأخضر فوائده غير مقتصرة على إنقاص الوزن فقط، بل يساعد أيضا على تهدئة احتقان الحلق وتقوية المناعة، لاحتوائه على فيتامين سي الذي يساعد على تقوية المناعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads