المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات "Avatar2" تقترب من 4 ملايين جنيه في ثلاثة أيام

السبت 17/ديسمبر/2022 - 09:38 م
أفاتار الجزء الثاني
أفاتار الجزء الثاني
منة الله نجاح
طباعة

بدأت المنافسة على إيرادات شباك التذاكر من يوم الأربعاء 14 ديسمبر2022، حيث استقبلت دور العرض السينمائية المصرية فيلم "أفاتار" والذي جاء بعنوان "Avatar: the way of water".


إيرادات فيلم Avatar2

 

وحقق الفيلم بعد ثلاثة ايام من عرضه، يوم الجمعة 16 ديسمبر2022 مليون و934 ألفًا و 445 جنيهًا، وفي اليوم الثاني كان إيراده مليون و103 آلاف و137 جنيهًا، أما في اليوم الثالث حقق 559 ألفًا و336 جنيهًا.

 

وتصدر فيلم "أفاتار" شباك تذاكر الأفلام الأجنبية بدور العرض السينمائي المصري، ووصل إجمالي الإيرادات خلال ثلاثة أيام، 3 ملايين و596 ألفًا و 918 جنيهًا.

 

وقام المخرج جيمس كاميرون بعمل الجزء الثاني بعد مرور 10 أعوام على الجزء الأول، مشيرًا إلى أن الجزء الثاني كان مكلفًا للغاية وبلغت ميزانيته نحو أكثر من 400 مليون دولار.


قصة فيلم Avatar2 


وتدور أحداث الفيلم في إطار الخيال حول كلًا من جيك سولي ونيتيري وهم يحاولان أن يقوموا بكل ما في وسعهما كي يظل معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما واكتشاف أرجاء شتى على كوكب باندورا لينهوا ما بدآوه.

 

ويشارك في الفيلم مجموعة من الأبطال أبرزهم زوي سالدانا، ميشيل يوه، كيت وينسلت، سام ورثينجتون، سيجورني ويفر، أونا تشابلن، وغيرهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads