المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر يُلبي دعوة المتحف القومي للحضارة المصرية

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 04:03 م
الرئيس الأسبق على
الرئيس الأسبق على ناصر في المتحف القومي للحضارة
المواطن
طباعة
حضر الرئيس علي ناصر محمد الرئيس اليمني الأسبق مساء أمس بدعوة كريمة من الدكتور أحمد غنيم مدير المتحف القومي للحضارة المصرية، حفلة موسيقية لعازفة آلة الماريمبا للفنانة "نسمة عبد العزيز"، وقد شارك في هذا الحفل عدداً من الوزراء والسفراء، وعلى رأسهم الوزير علي الدين والعديد من المثقفين والعالميين والفنانين.
ويُعد حضور الرئيس علي ناصر لحفل اليوم امتداداً للمناسبات التي تُقام في المتحف القومي للحضارة المصرية.

فقرات الحفل الموسيقي

وفي بداية الحفل رحب الدكتور أحمد غنيم بالرئيس علي ناصر والوزراء والسفراء وبجميع الحاضرين وهنأهم بقدوم العام الجديد، و قبل بداية الحفل عرض الدكتور أحمد غنيم مقطع فيديو للأنشطة والمناسبات التي أُقيمت في المتحف القومي خلال عام 2022.

ثم قدمت الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها مزيجاً جميلاً من الألحان الشرقية والغربية، فقادت فرقتها بالعزف على آلة الماريمبا بأداء مميز لفت أعجاب جميع الحاضرين.

وفي نهاية الحفل شكر الرئيس علي ناصر الدكتور أحمد غنيم على دعوته وعلى جهوده وجهود المنظمين لهذا الحفل، كما شكر الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها على أدائهم المميز، وتمنى لمصر شعباً وحكومةً ورئيساً مزيداً من النجاح والازدهار والاستقرار.

من هي نسمة عبد العزيز

وتُعد الفنانة نسمة عبد العزيز من أبرز العازفين على آلة الماريمبا في مصر والعالم، حيث أنها التحقت في بداياتها بفرقة الموسيقار الكبير عمر خيرت، واشتركت في حفلات أوبرا كثيرة داخل مصر وخارجها، وصولاً إلى الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأميركية.

وازدادت نجوميتها خصوصاً بعد أن أصبح لها فرقتها الخاصة التي رافقتها في حفل اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads