المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب محافظ بني سويف يفتتح ندوة تثقيفية بعنوان «عيشها بتحد.. لا للانتحار»

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 12:05 م
ندوة تثقيفية لمواجهة
ندوة تثقيفية لمواجهة ظاهرة الأنتحار
أشرف عزوز
طباعة
نظمت الإدارة العامة للمراة وتكافؤ الفرص وحقوق الأنسان بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة «إدارة الرياضة» بنادى الإدارة المحلية ببنى سويف ندوة تثقيفية لمواجهة ظاهرة الانتحار ورفع الوعي بين أبناء المجتمع بأسباب الانتحار تحت عنوان «عيشها بتحدي.. لا للانتحار» برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

وشارك في الندوة فريق من الشباب المتطوعين من وزارة الشباب والرياضة وفريق مراكز شباب مصر وفريق الإسعاف وفريق صندوق مكافحة  الإدمان، وحضر كلًا من عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف نائبًا عن محافظ بنى سويف، مصطفى إبراهيم مدير عام مديرية الشباب والرياضة، والدكتورة هويدا الشاهد مدير عام الإدارة العامة للمرأة وتكافؤ الفرص، رئيس وحدة حقوق الأنسان بوزارة الشباب والرياضة، ناصر رمضان وكيل المديرية للشباب.

كما حضر رمضان علي حسن أستاذ علم النفس بكلية التربية، والدكتور عبد اللطيف سيد واعظ بالإدارة العامة للوعظ بالأزهر الشريف فضيلة الشيخ على جنيدى القارىء المبتهل، لبنى عبد القادر أخصائى أول بوحدة حقوق الأنسان بوزارة الشباب والرياضة، الدكتورة دعاء رمضان معاون المدير للشباب، عبدالله سيف مدير ادارة الرياضة . 

وتحدث د. عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف عن أهمية عقد هذة الندوات والمحاضرات في توعية وتثقيف المجتمع وضرورة حرص أفراد المجتمع علي الترابط والتعاون فيما بينهم من أجل انتهاء الظواهر السلبية في المجتمع المصري ومنها ظاهرة الانتحار .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads