المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غلق الأبواب الأوروبية.. رونالدو في النصر السعودي بمبلغ خرافي

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 09:35 م
البرتغالي كريستيانو
البرتغالي كريستيانو رونالدو
معتز محمد
طباعة

كشفت صحيفة أس الإسبانية خلال الساعات الماضية أن كريستيانو رونالدو قد تم عرضه على جميع الأندية الأوروبية من أجل التواجد في يناير القادم، الأمر الذي تم قبوله بالرفض من قبل إدارات الفرق الأوروبية.

واضافت التقارير أن الأسطورة البرتغالية لا يملك أي عروض رسمية سوي عرض النصر السعودي خلال الفترة الماضية، كما أن اللاعب على وشك ارتداء قميص النصر خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

 واستكملت ان رونالدو سيلعب إلى الفريق السعودي بعد مفاوضات مكثفة بين إدارة النصر وممثلي نجم مدريد الاسبق حتي صيف2025 بقيمة قد تصل إلى 200 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى إلى الإمتيازات والاعلانات.

وقد ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في وقت سابق أن "رونالدو" يتواجد في مدينة دبي بالإمارات من أجل الاستمتاع مع أسرته بالعطلة عقب انتهاء كأس العالم، والذي شهد خروج البرتغال من دور الثمانية.

كما أن اللاعب سينتقل بعدها إلى مدينة الرياض من أجل توقيع العقد الرسمي مع فريق السعودي بعدما أتم الإتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة،وذكرت الصحيفة أن التوقيع من أسطورة البرتغال من شأنه تطوير الرياضة في المملكة السعودية ووضعها على الساحة العالمية.

ويذكر أن كريستيانو رونالدو قد فسح عقده مع فريق مانشستر يونايتد قبل انطلاق فعاليات كأس العالم، بعدما دخل في مشاحنات ونزاعات مع الجهاز الفني للفريق ،وواصل فتح النيران على مجلس الإدارة، الأمر الذي كان سببًا في كتابة السطر الأخير لرونالدو مع الشياطين الحُمر.


ومن جانبه حقق فريق النصر السعودي انتصار أمس على فريق العدالة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد النصر في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads