المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زحام مروري في معظم محاور القاهرة والجيزة

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 10:26 ص
طباعة
تشهد الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، حالة من الزحام المرورى، وسط تواجد أمنى لرجال المرور للعمل على تنظيم الحركة وإزالة العقبات أمام السيارات.

و شهد الطريق الزراعى تكدساً فى حركة السيارات أمام القادم من محافظات الوجه البحرى، في طريقه إلى القاهرة في المناطق من قرية سنديون وحتى قلما، ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى.

وشهد محور الكورنيش، بداية من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر للمتجه من نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء زحاما، وظهر انسياب محدود فى حركة السيارات أعلى كوبرى عباس والجامعة أمام حركة السيارات من الجيزة وصولا إلى المنيل والملك الصالح

وظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى طريق الفيوم الصحراوى من حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وتنفرج الحركة المرورية بشارع الهرم بمنطقة مشعل، وظهرت كثافات مرورية للمتجه من شارع العشرين حتى الطالبية، وتسبب كثافات مرورية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين في تباطؤ حركة المركبات وتنفرج أعلى كوبرى فيصل، وتظهر كثافات بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا إلى بولاق وإمبابة.

أما الطريق الدائري، فقد شهد حادث تصادم في المنطقة من وصلة المريوطية وحتى طريق المحور، وظهرت كثافات مرورية أعلى دائري السلام وصولا إلى المرج وحتى ميدان المؤسسة وظهر انسياب محدود أعلى المحور ومناطق وسط البلد.

ووقع حادث تصادم بين سيارتين أعلى طريق صلاح سالم أمام القادم من منطقة القلعة، وفى طريقه إلى كوبرى أكتوبر، كما تعطلت سيارة داخل نفق الأزهر للقادم من طريق صلاح سالم، وفى طريقه إلى مناطق وسط البلد، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق رمسيس وغمرة وحتى مدينة نصر.

وتكثفت حركة السيارات للقادم من ميدان المؤسسة ومناطق شبرا في طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض، خاصة من منطقة الساحل وحتى أركاديا، وشهد الكورنيش من أمام وزارة الخارجية وماسبيرو كثافات متحركة وصولا إلى الأقاليم، ويشهد كوبرى 15 مايو كثافات مرورية محدودة وسط انتشار الخدمات.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads