المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل يحسم أولى مباريات "البوكسينج داي" المثيرة بين برينتفورد وتوتنهام

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 04:42 م
برينتفورد يفرض التعادل
برينتفورد يفرض التعادل على توتنهام مع عودة البريميرليج
طه سيد هديب
طباعة
انتهت مباراة توتنهام و برينتفورد با التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق والتي كانت تقام علي ملعب برينتفورد واستطاع فريق توتنهام من العودة إلي القاء بأحراز هدفين عن طريق هاري كين وهيبيرج  بعد التأخر بهدفين أمام فريق برينتفورد احراز الأهداف كلاً من فيتالي يانلت واللاعب إيفان توني. 

بداية المباراة كانت بضغط متواصل من فريق برينتفورد أدي إلي تقدم الفريق في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب فيتالي يانلت بعد عرضية من مبيومو وتسديدة من يانسن لتصطدم بلينجليه وتغالط فورستر من فورستر ليتابعها يانلت إلى الشباك. 

مع بداية الشوط الثاني استطاع فريق برينتفورد من تعزيز التقدم وأحراز الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب إيفان توني مستغلا رأسية من نورجارد ليكملها إلى الشباك؛ في الدقيقة 64 استطاع توتنهام  من تقليص الفارق بهدف عن طريق رأسيه هاري كين وفي الدقيقة 71 جاء هدف التعادل ل توتنهام عن طريق اللاعب هويبيرج بعد عرضية كولوسيفسكي  لتنتهي المباراة با التعادل بين الفريقين. 

يواجة فريق توتنهام في المباراة القادمة فريف أستون فيلا يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءً بينما يواجة فريق برينتفور فريق ويست هام يونايتد يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً . 

وبهذة النتيجة يصبح فريق توتنهام فى المرتبة الرابعة برصيد 30 نقطة بينما يصبح فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 20 نقطة ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads