المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة «صحتك ثروتك».. أبرز فعاليات «مستقبل وطن» في 13 محافظة

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 04:53 م
أنشطة مستقبل وطن
أنشطة مستقبل وطن
محمود حربي
طباعة

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، من منطلق دور الحزب بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 

فعاليات الحزب

 

أجرت أمانات الحزب بـ 13 بالمحافظات، عدد من الفاعليات والأنشطة الخدمية، ومنها، حملة طبية للحفاظ علي صحة الفم والأسنان، فى منطقة حدائق القبة، لليوم الثاني على التوالي، تنظيم دورة تدريبية تثقيفية خاصة برفع كفاءة الكادر السياسي بالقاهرة، إلى جانب تنظيم مجموعات التقوية المجانية لطلاب وطالبات، والتي يقدمها نخبة من المعلمين، تخفيفاً عن كاهل المواطنين من أعباء الدروس الخصوصية مع اقتراب موعد امتحانات الترم الأول.

 

محو الأمية

 

كما شملت الفاعليات، إقامة حتفال بتخريج دفعة جديدة من فصول محو الأمية والتي تقام في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الحزب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، بجانب إقامة سلسلة معارض «إحنا معاكي»، لتوفير كافة احتياجات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة، لمواجهة الغلاء.

 

ونظم «مستقبل وطن»، مسابقة «أوائل الطلبة»، بعدد من مدارس المراحل التعليمية الثلاثة، وتنظيم دورة في التحول الرقمي وكيفية عمل اجتماعات «أونلاين» على جوجل، ضمن مبادرة "أنت عظيمة".

 

صحتك ثروتك

 

وأطلق الحزب، حملة «صحتك ثروتك، حلل وأطمن»، بالتعاون مع هيئة الرعاية الصحية الطبية، وذلك للتوعية والكشف المبكر عن سرطان البروستاتا، كما دعا لحملة «اغرس شجرة مثمرة من أجل مصر»، دعما للمبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة على مستوى الجمهورية للحفاظ على البيئة ومواجهة التغيرات المناخية.

 

أماكن الأنشطة

 

وشملت فاعليات وأنشطة حزب مستقبل وطن محافظات، القاهرة، والجيزة، والقليوبية، وبورسعيد، والوادي الجديد، والأقصر، والغربية، وكفر الشيخ، والفيوم، والمنوفية، ودمياط، والإسكندرية، والبحيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads