المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلقيس تكشف عن خططها لعام 2023

الخميس 05/يناير/2023 - 04:44 م
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
رنا السيد
طباعة
كشفت الفنانة الإماراتية بلقيس، عن خططها للعام الحالي 2023، بعد انفصالها عن زوجها، مؤكدة أنها تعكي أولوية في الوقت الحالي لعملها الفني.

قالت بلقيس، خلال لقائها مع برنامج «The insider بالعربي»: «مستعدة لتكرار تجربة الزواج ولكن مع الرجل المناسب، أكيد هيكون مستوعب مين أنا وما هي طبيعة شغلي وحياتي، وأنا كذلك»، ولفتت إلى أنها تعطي أولوية في الوقت الحالي لعملها وخططها الجديدة، لحين الالتقاء بالشخص المناسب.


وكشفت عن خططها التي وضعتها للعام الجديد قائلة: «في 2023 مش هيكون عندي ألبومات غنائية ولا هيكون في إنتاجات غزيرة، حابة ألتقي أكثر بالجمهور وأحصد ثمار الأغاني السابقة، وأعيد تسويق بعض الأغاني على السوشيال ميديا وأركز عليها».

واختتمت: «في حاجة متكلمتش عنها قبل كده، وهي إني بتمنى أرجع للمسرح الغنائي، أخصص سنة كاملة من مسيرتي الفنية أعمل فيها جولة لكل العالم بالمسرح الغنائي، يعني يكون في قصة مسرح استعراضي غنائي مهمة جداً وفارقة لكل الجنسيات واللغات تنحضر».

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية لبلقيس،  أغنية «أمام مرايتي»، والتي تعد واحدة من أبرز أعمالها الفنية التي نجحت في أنحاء الوطن العرب، ومن ألحان متعب الفرج وتوزيع بدر كرم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads