المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صاحبة السعادة».. حقيقة وفاة إسعاد يونس بعد عملية الجراحة الأخيرة

الجمعة 06/يناير/2023 - 08:54 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج «صاحبة السعادة»، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية في الحوض، بسبب تعرضها لأزمة صحية في الفترة الأخيرة.

 حقيقة وفاة إسعاد يونس

ونفى مصدر مقرب من الفنانة، الأنباء المتداولة بشأن وفاة الإعلامية إسعاد يونس، واصفا بأن ليس لها أساس من الصحة.

ويذكر، أن إسعاد يونس مرت بأزمة مرضية حادة نتيجة سقوطها من درج منزلها مما أدى إلى تعرضها لكسر في الحوض خضعت على إثره لعملية جراحية وبقيت محتجزة في المستشفى لأيام.

مرض إسعاد يونس

وكانت الفنانة إسعاد يونس قد كشفت، عبر حساباتها الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي، أنها أجرت عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر.

وأوضحت، أنه أشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وتمر الآن بمرحلة التعافي.

دعم من الوسط الفني

ولاقت اسعاد يونس طوال فترة مرضها، دعم ودعاء من عدد كبير من الوسط الفني من بينهم، شيرين عبد الوهاب، وهنا شيحة، وأحمد حلمي وعمرو سعد، وغيرهم.

آخر ظهور لصاحبة السعادة 

وكان آخر ظهور للفنانة إسعاد يونس  على شاشة التليفزيون بعد حلقتها مع الفنان محمد حماقي في ليلة رأس السنة، والتي دارت حول حديثه عن الملحن والمطرب عمرو مصطفى، الذي وصفه حماقي بالمستفز، لافتاً أنه يجمعهم صداقة قوية منذ زمن بعيد وشاركه في تلحين عدد من أغنياته.

كما تحدث حماقي عن علاقته بزوجته نهلة، وانفصالهم وعودتهم مرة أخرى بعد عامين الانفصال، موضحاً أنه لم يعلن انفصاله عن زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل بعض من نجوم الوسط الفني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads