المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| منة شلبي في صاحبة السعادة: حزنت لتكريمي بمهرجان المرأة بأسوان

الأربعاء 13/مارس/2019 - 03:34 م
ريهام كمال
طباعة
كشفت الفنانة منة شلبي في صاحبة السعادة ، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية dmc عن سبب حزنها على تكريمها في مهرجان المرأة الدولي بأسوان.

منة شلبي في صاحبة السعادة
قالت منة شلبي: "أنا كنت مخضوضة جدًا، بالنسبالي التكريم إن حضرتك تتكرمي يا أستاذة إسعاد ومدام محسنة توفيق حد عمل تاريخ كبير فعلًا وشكرًا عليه، لما كلمت إدارة المهرجان قولتلهم شكرًا أنكم فكرتوا فيا التفكير ده في حد ذاته تكريم إن انا جيت على دماغكم في حاجة زي كدة بس أنا شايفة إني لسة صغيرة جدًا على إني أتكرم وفي ناس أهم مني حقيقي انها تتكرم".

وأضافت: "قالي أحنا بنكرم الكبير على التاريخ اللي وصله والصغير على مشواره اللي عمله وبنقوله إنك هتعمل أحسن من كدة، أخدتها زي ما الدولة بتعمل جايزة الدولة التقديرية حد فعلا حقق وقدير والتشجيعية لحد بيكمل طريق خدتها كدة واتبسطت جدا واتخضيت أوي بصراحة يعني".

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة منة شلبي بالسينما كان من خلال فيلم تراب الماس في العام الماضي، وهو بطولة آسر ياسين، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، صابرين، محمد ممدوح، عزت العلايلي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد وهو تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

وأخر ظهور لها بالدراما التليفزيونية كان منذ عامين في مسلسل واحة الغروب مع الفنان خالد النبوي، سيد رجب، رجاء حسين، أحمد كمال، رشدي الشامي، ركين سعد، دنيا ماهر، منذر رياحنة، وهو تأليف مريم نعوم ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وتستعد الفنانة منة شلبي لبدء تصوير دورها في فيلم خيال مأتة مع الفنان أحمد حلمي ويعودان به سويا بعد غياب 11 عاما وهو من إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا: فيديو| منة شلبي في صاحبة السعادة: «اتكسف أقول مونولوج لايف»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads